رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

شراكة بین «شباب الأعمال» والمؤسسات العالمیة لدعم المشروعات الصغیرة والمتوسطة

كتبت ــ نهی الشرنوبى

عقدت الجمعية المصرية لشباب الأعمال لقاء موسعا أخيرا مع عدد من شركاء النجاح والجمعيات والمؤسسات المعنية بالشئون الاقتصادية.

وقال المهندس شريف الجبلى رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال: إن الهدف الرئيسي من اللقاء هو إيجاد تواصل جاد ومثمر بین جميع الجهات الخاصة والحكومية، بهدف تعزيز سبل دعم الاقتصاد الوطني في إطار رؤية الدولة في المستقبل القريب، وتنفیذ إستراتیجیة مصر 2030، ودعم المشروعات الصغیرة والمتوسطة.

ومن ناحيته أشار أحمد عثمان رئيس المجلس الدولى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، إلی بدء تواصل الجمعیة مع مؤسسات عالمية مختصة بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، مؤكدا، أن هناك ضرورة لتوحيد رؤي عمل جميع الجهات لإيجاد منافسة عادلة بينها وبين ممثلي القطاع الخاص في أسرع وقت، مشدداً على أن تضرر القطاع الخاص يضر بالاقتصاد بشكل عام.

ومن ناحية آخري قال باسل رشدى الأمين العام للجمعية المصرية للاستثمار المباشر: إن حجم المبادرات التي عمل عليها «شباب الأعمال» خلال السنوات العشر الأخيرة أسهمت في إيجاد تواصل مثمر بين القطاع الخاص والحكومة والمؤسسات بمصر، ومنها «المصرية للاستثمار المباشر»، والتي أسهمت وعززت من فرص دعم صور أخري للاستثمار، قائم على حل جميع المشاكل المتعلقة بالاستثمار المباشر والمتخصصين فيه.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق