رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الليلة.. فى الجولة الرابعة بدورى أبطال أوروبا..
نابولى على موعد مع التأهل بشرط عدم هزيمة ليفربول من جينك.. برشلونة يسعى لمصالحة جماهيره أمام براج التشيكى..ودورتموند يتوعد الإنتر

يعتبر نابولى الإيطالى فى العاشرة من مساء اليوم على موعد مع التأهل إلى دور الـ16 لمسابقة دورى أبطال أوروبا حال فوزه على ضيفه سالزبورج النمساوي، وعدم فوز جينك البلجيكى على ليفربول الإنجليزى حامل اللقب ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة، فى المباراة التى ستقام فى نفس التوقيت. ويتصدر نابولى برصيد سبع نقاط بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الثاني، ويحتل سالزبورج المركز الثالث بثلاث نقاط، وجينك رابعاً بنقطة واحدة.

وأظهر سالزبورج  متصدر بطولته المحلية بدون أى خسارة، خلال موسمه الأوروبى ندية كبيرة، إذ كان خصما قويا حتى خلال لقائه ليفربول فى الجولة الثانية بعدما عاد من تأخر صفر-3 إلى تعادل 3-3، قبل أن ينهى المباراة خاسرا بنتيجة 3-4.

فى المقابل، يبدو حامل اللقب أمام مهمة غير صعبة فى مواجهة ضيف يحاول التمسك بأمل شبه معدوم بالحصول على إحدى بطاقتى المجموعة للدور المقبل، وفاز ليفربول 1/4 على جينك فى الجولة الماضية خارج أرضه، وتجديد الفوز عليه يضمن له بشكل كبير مكانا فى الدور القادم.

ويدخل الفريق الأحمر المباراة على خلفية تصدره المتواصل للدورى الإنجليزى بفارق ست نقاط عن بطل الموسمين الماضيين مانشستر سيتي، لاسيما بعد فوز كل منهما بصعوبة فى المرحلة الحادية عشرة بنتيجة 1/2 ليفربول على أستون فيلا، وسيتى على ساوثمبتون.

ويسعى فى الثامنة من مساء اليوم برشلونة الإسبانى لمصالحة جماهيره بعد كبوته المحلية أمام ليفانتى بخسارته 3/1، عندما يستصيف سلافيا براج التشيكى ضمن المجموعة السادسة، التى تشهد لقاء مرتقبا فى العاشرة من مساء اليوم بين بوروسيا دورتموند الألمانى وضيفه إنتر ميلان الإيطالي.

وسيفتقد النادى الكاتالونى اليوم مهاجمه الأوروجوانى لويس سواريز الذى تسبب فى الجولة الماضية بتسجيل النيجيرى بيتر أولاينكا هدفا عن طريق الخطأ فى مرمى فريقه التشيكي، منح برشلونة الفوز بنتيجة 1/2.

ويغيب سواريز لإصابة فى الساق اليمنى تعرّض لها السبت أمام ليفانتي. وسيأمل فريقه فى تحقيق فوز يقربه من دور الـ16 فى المجموعة التى تعد الأصعب فى الدور الأول هذا الموسم.

ويتصدر برشلونة بسبع نقاط حاليا، بفارق ثلاث نقاط عن كل من إنتر الثانى ودورتموند الثالث، بينما يتذيل سلافيا براغ الترتيب بنقطة وحيدة.

وفى المباراة الثانية، يتوعد بوروسيا دورتموند ضيفه إنتر ميلان بثأر لخسارته صفر/2 ذهاباً، ويدخل وصيف الدورى الألمانى مباراة اليوم ساعيا إلى البناء على تقدمه للمركز الثانى فى البوندسليجا نهاية الأسبوع، بعد الفوز على فولفسبورج بثلاثية نظيفة، ليصبح بعيدا بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ.

ويشتد الصراع على صدارة المجموعة الثامنة بين تشيلسى الإنجليزى وضيفه أياكس أمستردام الهولندى فى العاشرة مساء، وكلاهما يسعى لحصد مزيد من النقاط فى مجموعة لا تزال كل فرقها قادرة على التأهل إلى دور الـ16.

وضمن المجموعة السابعة يحل فى الثامنة من مساء اليوم لايبزيج الألمانى المتصدر بست نقاط، ضيفاً على وصيفه زينيت سان بطرسبورج (4 نقاط)، فيما يلتقى ليون الفرنسى (4 نقاط) بنفيكا البرتغالى (3 نقاط).

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق