رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«فايلر».. سبب تأجيل تجديد عقود الرباعى الكبار بالأهلى

عبدالحكيم أبوعلم
> حوار جانبى بين فايلر وإكرامى على هامش التدريب

يرى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن أمر تجديد عقود الرباعى الكبار ليس أزمة كبيرة كما يحاول البعض تسميتها، خاصة فى ظل تعاملك مع عقول ناضجة تتمسك بالقلعة الحمراء إلى أبعد الحدود.

وتنتهى عقود كل من أحمد فتحى وشريف إكرامى وحسام عاشور ووليد سليمان بنهاية الموسم الحالى ولم يقرر الجهاز الفنى الأمور بعد تاركا الملف بأكمله فى قبضة المدرب السويسرى رينيه فايلر، وعلم مندوب الأهرام أن السبب الرئيسى وراء تأجيل الإعلان هو كلمة «اشمعني»، حيث انه اذا تم الإعلان عن بدء التفاوض مع لاعب منهم سوف تسود حالة فى الرأى العام عن أنه ليس هناك حاجة للباقين وسوف يتم إجبارهم على الأعتزال أو الرحيل نهاية الموسم.

وذكر عضو بالجهاز الفنى أن السويسرى رينيه فايلر قد حسم موقفه فيما يخص أحمد فتحى بالتجديد له وعدم رحيله على أن يكون القرار للجنة التخطيط فى المدة سواء عاما واحدا أو عامين، بينما لا تزال الأمور مؤجلة للثلاثى حسام عاشور ووليد سليمان وشريف إكرامى لسبب بسيط ان فايلر طلب مشاهدتهم على الطبيعة فى المباريات، وهو ما سوف يحصلون عليه فى شهر ديسمبر الذى يشهد مواجهات ساخنة للقلعة الحمراء.

فيما يتمسك محمود الخطيب رئيس النادى ببقاء الرباعى بسبب خبراتهم الكبيرة ولن يتدخل ويبدى رأيه إلا بعد قرار المدير الفنى السويسرى النهائى واذا كان مغايرا لقناعات لجنة الكرة سوف يتم الحديث معه، خاصة أن عقد المدرب ينتهى مع نهاية الموسم الحالى ولم يتم تحديد الموقف من بقائه أو رحيله.

على جانب آخر، تسود حالة من الغموض فى موقف المباراة الودية التى كان مقررا ان يخوضها فريق الكرة فى معسكره المغلق بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن الجهاز الفنى لم يحدد حتى الآن موقفه من خوض الفريق مباراة ودية خلال المعسكر.

وقال عبد الحفيظ إن هناك مشاورات داخل الجهاز الفنى بشأن المباراة الودية ومدى تحقيق المكاسب المرجوة منها، «لذا فمن الوارد عدم إقامة مباراة ودية خلال معسكر الإمارات إذا وجد الجهاز الفنى أنها لن تكون مفيدة للفريق.»

وأضاف أن الأمور الخاصة بالمباراة الودية بمعسكر الإمارات ستحسم خلال الساعات المقبلة وأن كل الاحتمالات واردة، واوضح أن المعسكر مفيد بشكل كبير وسيحقق أهدافا كثيرة للفريق فى هذه المرحلة التى يستعد فيها للمنافسات المحلية والإفريقية المقبلة.

وتابع أن الجهاز الفنى يسعى للخروج بأفضل المكاسب من المعسكر، خاصة أن الأجواء مبشرة منذ البداية وتدعو للتفاؤل بشأن تحقيق الأهداف التى ينشدها الجهاز الفنى منه، وقال عبد الحفيظ إن اللاعبين فى حالة تركيز كامل منذ الوصول للإمارات وهناك رغبة وإصرار من جميع اللاعبين لتنفيذ فكر وخطط الجهاز الفنى بهدف مواصلة العروض القوية والنتائج الجيدة التى حققها الأهلى قبل توقف الدوري.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق