رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

غادة عادل: سعيدة بمشاركتى محمد رمضان لأول مرة فى «البرنس»

عبدالحميد عيد
> غادة عادل

عبرت الفنانة غادة عادل عن سعادتها بمشاركة الفنان محمد رمضان البطولة لأول مرة، وذلك من خلال مسلسل «البرنس» الذى يشارك فى الموسم الدرامى الرمضانى المقبل، كما أبدت إعجابها بالسيناريو والدور الذى تقدمه خلال الأحداث، وتعاقدت على البطولة النسائية للعمل الذى تنتجه سينرجى وتأليف وإخراج محمد سامى.

وتتعاون غادة عادل فى مسلسل «البرنس» للمرة الثانية مع المخرج محمد سامى، بعد أن قدما معاً فيلم «أهواك» الذى قامت ببطولته أمام الفنان تامر حسنى عام 2015.

ويعد مسلسل «البرنس» عودة للفنانة غادة للمشاركة فى السباق الرمضانى، وذلك بعد تغيبها لمدة ثلاثة أعوام منذ قدمت مسلسل «عفاريت عدلى علام» مع الزعيم عادل إمام فى رمضان 2017، خاصة بعد أن تم تأجيل عرض مسلسلها الدرامى الأخير «مملكة إبليس» الذى كان من المفترض أن تشارك به فى موسم رمضان الماضى، مع كل من الفنانة رانيا يوسف وإيمان العاصى وسلوى خطاب بالتعاون مع المخرج أحمد خالد موسى والمؤلف محمد أمين راضي.

وتعقد حاليًا جلسات عمل مع مخرج ومؤلف المسلسل برفقة الفنان محمد رمضان، للاستقرار على الملامح النهائية فى المسلسل والوقوف على الخطوط العريضة للعمل استعدادًا لانطلاق التصوير الشهر المقبل.

ومن ناحية أخرى انتهى محمد سامى من كتابة الحلقات الأولى من المسلسل الذى تدور أحداثه فى إطار شعبى اجتماعى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق