رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«بوطيب» فى فرنسا للاطمئنان على إصابة قديمة.. والزمالك يعسكر فى 6 أكتوبر

محمد نبيل

ينطلق اليوم معسكر فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فى مدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد نهاية فترة الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة ستة أيام عقب الفوز على فريق جينيراسيون فوت السنغالى فى دورى أبطال إفريقيا. ويدخل الفريق المعسكر بهدف الاستعداد لبدء مشواره فى دور المجموعات للبطولة الإفريقية بالإضافة إلى مباريات الدورى التى ستنطلق بعد نهاية بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر المقبل. وسيكون أبرز الغائبين عن المعسكر المغربى خالد بوطيب الذى يتوجه إلى فرنسا للكشف على ركبته والاطمئنان على إصابة قديمة.. يأتى غياب بوطيب عن المعسكر بإذن من الصربى ميتشو المدير الفنى الذى فضل الاطمئنان على إصابة اللاعب خلال وجوده فى المعسكر، على أن يلحق بتدريبات الفريق بعد أيام قليلة وقبل الدخول فى مرحلة الإعداد الأساسية لمواجهة فريق مازيمبى الكونجولى فى الجولة الأولى لدور المجموعات الإفريقى يوم 30 نوفمبر المقبل بالكونجو.

وترك مجلس إدارة النادى للمدير الفنى مهمة تقييم الموقف بالنسبة لكاسونجو بعد انضمامه لتدريبات الفريق، وهل سيكون لديه رغبة فى ضم اللاعب لقائمة الفريق أم سيكتفى بالمحترفين الموجودين.

وظهرت ملامح أفكار تخص كاسونجو حتى يستفيد منه النادى بعد أن قام فريق الوداد المغربى بفسخ تعاقده قبل أن يبدأ الموسم، مما وضع اللاعب فى مأزق بسبب انتهاء فترات القيد.. ويفكر مجلس الزمالك فى استغلال كاسونجو للدخول فى صفقة تبادلية مع أى من الفرق مقابل أحد المهاجمين الأقوياء، وهناك اتجاه لضم حسام حسن مهاجم سموحة ومن الوارد أن يكون كاسونجو طرفا فى الصفقة، لكن كل هذه الأمور محل تفكير وسيتم ترتيب الأمور بعد أن يقول ميتشو كلمته الفنية فيما يخص موقف كاسونجو ومدى حاجة الفريق إلى جهوده.

ومن المنتظر أن يبدأ الجهاز الفنى معسكر اليوم بمحاضرة طويلة مع اللاعبين لشرح أهداف وبرنامج الفريق خلال الأيام القادمة، والذى سيتخلله تركيز كبير على الجانب البدنى من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، خاصة أن الفريق مقبل على منافسات قوية سواء محليا أو قاريا، وسيحتاج الجميع مخزونا بدنيا.

كما سيتحدث ميتشو عن أهم ما يسعى للخروج به من المعسكر، والأهداف الموضوعة، خاصة أنه ليس مجرد تجمع يؤدى خلاله الفريق بعض المباريات الودية، وإنما يعدّها الجهاز الفنى مرحلة إعداد للبدء بشكل قوى بعد انتهاء توقف مسابقة الدوري.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق