رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

يسرق خزينة مصنع ثم يشعل النار به لإخفاء جريمته

كتب ــ محمود فؤاد

كشف قطاع الأمن العام، لغز نشوب حريق بمصنع تكسير بلاستيك بقليوب، حيث تبين قيام عامل سابق بالمصنع بالتخطيط لسرقة الخزينة وتدبير الحريق لإخفاء معالم جريمته وتمكن الأمن من ضبطه، وتمت إحالته الى النيابة التى تولت التحقيق.

جاءت عملية الضبط تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمكافحة الجريمة بشتى صورها، حيث أشرف اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، على تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة. 

وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت خروج عامل سابق بالمصنع - 25 سنة - مقيم بالمنوفية، من داخل المبنى قبل نشوب الحريق مباشرة حاملاً خزينة صغيرة بيده واتهام مالك المصنع له بإشعال النيران وسرقة الخزينة وبداخلها 30 ألف جنيه، وتمكنت القوات من ضبط العامل، و بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وأضاف أنه فى اليوم السابق للجريمة، قام بالدخول إلى المصنع فى أثناء تبديل ورديات العمال واختبأ أسفل السلم وعقب انصراف العمال، صعد إلى مبنى الإدارة بالطابق الثانى واستولى على الخزينة ثم هبط مرة أخرى إلى الطابق الأرضى ليشعل النيران بماكينة البلاستيك.

وقد تمكن من كسر الخزينة واستولى من داخلها على مبلغ 20 ألف جنيه وأرشد عن 16 ألف جنيه وهاتف محمول قام بشرائه من المبلغ المسروق وأقر بتخلصه من الخزينة بإلقائها بإحدى الأراضى الزراعية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق