رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ارتياح فى الإسماعيلى بعد ثنائية «شيلينجو» فى الجزيرة الإماراتى بالبطولة العربية

الإسماعيلية ـ سيد إبراهيم

يسيتش: نستحق الانتصار عن جدارة وكان بالإمكان إحراز المزيد من الأهداف

 

سادت مشاعر الارتياح بين جماهير النادى الإسماعيلى ، بعد الفوز بهدفين نظيفين، على الجزيرة الإماراتى فى اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد الإسماعيلية، فى ذهاب دور الـ 16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال «البطولة العربية»، خاصة بعد أن ظهر الفريق بمظهر طيب سواء من الناحية الفنية أو البدنية ، فضلا عن استجابة المدير الفنى للدراويش للانتقادات التى وجهت له خلال الفترة الأخيرة فى توظيف اللاعبين داخل الملعب . وأعرب ميودراج يسيتش المدير الفنى للدراويش عن سعادته بالفوز على فريق الجزيرة الاماراتى ، وبالروح العالية التى ظهر عليها اللاعبون خلال المباراة، مؤكدا ان الفريق كان على قدر المسئولية حيث شهدت المباراة تألق الجميع واستحق الفوز عن جدارة.

وأشار الى أن تألق حارس مرمى الفريق المنافس وغياب التوفيق عن اللاعبين، قد حرم الفريق من تسجيل مزيد من الأهداف كانت كفيلة بحسم التأهل قبل لقاء الإياب فى الإمارات، منبها إلى ان الإسماعيلى لم يحسم التأهل إلى الآن، ولكن ستكون هناك مواجهة فى غاية الصعوبة فى جولة الاياب، ولذا يجب التعامل مع مباراة الذهاب على أنها شوط حققنا فيه التقدم.

وأضاف ان الجماهير كان لها دور كبير فى بث الروح القتالية لدى اللاعبين، معربا عن أمانيه باستمرار الوجود الجماهيرى لضمان تحقيق النتائج الايجابية.

وبدروه أكد مارسيل كايزر المدير الفنى لفريق الجزيرة الإماراتي، أنه حزين لخسارة الفريق أمام الإسماعيلي، مشيرا إلى ان الدراويش كان الفريق الأفضل ويستحق الفوز بعد المستوى الذى قدمه على مدار شوطى المباراة، منبها إلى ان الفريق كان بإمكانه قلب موازين المباراة إذا ما أحرز ركلة الجزاء التى لم يحالفنا التوفيق فى تسجيلها.

وأضاف أن الأمل فى التأهل مازال موجودا وقادرون على تعويض الخسارة بهدفين فى مباراة الاياب، مؤكدا ان الفريق قد تأثر بغياب عدد من اللاعبين وعلى رأسهم البرازيلى كينو.

من جانب آخر، قرر الجهاز الفنى للاسماعيلى منح اللاعبين راحة طويلة لمدة أسبوع على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل، فى الوقت الذى قرر فيه الكابتن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى اختيار ثلاثة لاعبين من الإسماعيلى للانضمام إلى صفوف المنتخب وهم أحمد أيمن، وعبدالرحمن مجدي، ومحمد صادق، بينما تم استبعاد وجيه عبدالحكيم من القائمة.

ومن جانبه، قال المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى والمشرف العام على قطاع الكرة، ان الفريق كان بمقدروه الفوز بأربعة أو خمسة أهداف نظيفة اذا ما استغل اللاعبون الفرص التى لاحت لهم خلال المباراة، مشيرا إلى ان القوة الضاربة للفريق ستزداد فى لقاء العودة بالإمارات بعد عودة كل من محمود عبدالعاطى دونجا، وإبراهيم أبواليزيد، ومحمد صادق.

وأشار إلى انه لا يتدخل فى النواحى الفنية للفريق، ولكن تم لفت نظر الجهاز الفنى إلى ضرورة إعادة توظيف همام طارق ليلعب فى وسط الملعب بدلا من مركز الظهير الايسر، بالإضافة إلى الاعتماد على قدرات شيلينجو الهجومية وعدم وضعه على دكة البدلاء، وهو هداف الفريق الموسم الماضي، وهو الأمر الذى حقق الفارق مع الفريق حيث أحرز شيلينجو هدفى المباراة.

وحول استبعاد عماد حمدى ومحمد فوزى من معسكر الفريق قبل مواجهة الجزيرة الإماراتي، أكد رئيس الإسماعيلى أن اللاعبين سيتعرضان لعقوبات مالية وفقا للائحة تصل من 50 إلى 60 ألف جنيه، بسبب ترك المعسكر والتحدث مع الجهاز الفنى بطريقة غير لائقة، مؤكدا ان السلوك والمبادئ أهم من كل شيء.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق