رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الليلة .. الإسماعيلى يستضيف الجزيرة الإماراتى فى البطولة العربية

الإسماعيلية ــ سيد إبراهيم
> الإسماعيلى تخطى الأهلى الليبى ويسعى للفوز اليوم

  • يسيتش يسعى إلى مصالحة الجماهير .. ويعتمد على الخبرات لتحقيق الفارق

 

 

فى الساعة السابعة من مساء اليوم تتجه أنظار الملايين من عشاق كرة القدم فى مصر والعالم العربى إلى استاد الإسماعيلية، حيث يستضيف فريق الإسماعيلى نادى الجزيرة الإماراتي، فى ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية.

وتأهل الدراويش بعد تخطى عقبة فريق أهلى طرابلس بطل ليبيا بالفوز فى مباراة الذهاب فى الإسماعيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، والخسارة فى لقاء الإياب بتونس بهدف نظيف، ليتأهل بالفوز فى مجموع لقاءى الذهاب والإياب بنتيجة 4-3.

يدير المباراة طاقم تحكيم مغربى بقيادة الحكم الدولى نور الدين الجعفري، ويعاونه يوسف مبروك ويحيى النوالي، بالإضافة إلى جلال جيد حكما رابعا.

ويسعى الجهاز الفنى لـ«الدراويش» إلى مصالحة الجماهير مرة أخرى بعد الخسارة الأخيرة من فريق حرس الحدود فى بطولة الدوري، ويدرك ميودراج يسيتش المدير الفنى للاسماعيلى أن الجماهير لن تصبر على إخفاق جديد للفريق، خاصة أن الجميع يتطلع إلى عودة الفريق إلى منصات التتويج مرة أخري، ولو من باب البطولة العربية.

وكان المدير الفنى للإسماعيلى قد تعرض لانتقادات كبيرة خلال الفترة الأخيرة بسبب الطريقة التى يلعب بها والتى تسببت فى أخطاء فادحة فى بعض الأحيان مثلما حدث فى لقاء المصرى البورسعيدى فى بطولة الدوري، فضلا عن عدم اعتماده على الخبرات فى الفريق مثل عماد حمدى فى خط الوسط ، وبنسيون شيلنجو هداف الفريق فى الموسم الماضي، بالإضافة إلى التعجل فى الدفع بالوجوه الصاعدة والشابة فى مباريات صعبة ومعقدة.

ومن المنتظر أن يعتمد الإسماعيلى على انطلاقات ظهيرى الجنب والمساندة القادمة من الخلف للمهاجمين والسيطرة على منطقة المناورات فى وسط الملعب وإغلاق مصادر الخطورة فى الفريق المنافس، فى الوقت الذى سيغيب عن الفريق نجم خط الوسط محمود عبد العاطى «دونجا» ومحمد صادق وإبراهيم أبو اليزيد للإصابة، بينما لا يزال الموقف غامضا بشأن إمكان لحاق محمد مجدى الجمل باللقاء، وفى حالة عدم تعافيه بصورة كاملة من الإصابة سيكون محمد هاشم بديلا له فى مركز المساك.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق