رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المقاصة يشكو الظلم التحكيمى وغياب العدالة بالدورى

  • ميدو: من حق الأهلى الدفاع عن حقوقه.. ومصطفى يشيد بلاعبيه

 

 

أبدى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة انزعاجه الشديد من الظلم التحكيمى الذى يتعرض له الفريق فى الموسم الحالى وذلك رغم الفوز الأخير الذى تحقق على حساب المصرى بهدف نظيف فى المرحلة الرابعة من منافسات مسابقة الدوري، وأشاد عادل مصطفي، المدرب العام للفريق بالمستوى الذى ظهر عليه لاعبوه خلال مباراة المصرى البورسعيدي.

وقال: «مباراة المصرى كانت خططية فى المقام الأول سواء من إيهاب جلال المدير الفنى للفريق البورسعيدى أو ميدو، مدرب المقاصة».

وأضاف:» تعرضنا لظلم تحكيمى كبير فى مباراة الزمالك، حيث تغاضى الحكم عن احتساب ضربتى جزاء، وتعرضنا أيضا لظلم خلال مباراة الجونة بالأسبوع الثالث بالدورى ، حيث لعبنا مع الزمالك يوم الخميس ، وسافرنا فى نفس اليوم الى الغردقة لمسافة اكثر من 500 كيلو متر للعب مع الجونة يوم 6 أكتوبر مما كان له أثر سلبى على لاعبينا بسبب الإجهاد».

وتابع : «ميدو تواصل مع مسئولى لجنة المسابقات لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة فقط ولكنه رفض بحجة ثبات جدول الدورى وعدم تأجيل أى مباراة مهما كانت الظروف ، فوجئنا بعد ذلك بتأجيل قمة الأهلى والزمالك لأجل غير مسمي، وهذا فيه عدم تكافؤ للفرص».

فيما أكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى أن من حق الأهلى المطالبة بحقوقه والمتمثلة فى الالتزام بجدول مسابقة الدورى المصري.

وقال ميدو: إن تأجيل مواجهة القمة فى المرحلة الرابعة من مسابقة الدورى ، التى كان مقرراً لها مساء اليوم ، فتح الباب أمام الأندية الأخرى للمطالبة بتأجيل بعض مبارياته.

وأضاف أنه من غير المنطقى قبول فكرة تأجيل مباراة فى الدورى ونحن كنا ننظم قبل شهور قليلة بطولة أمم إفريقيا بحضور تخطى حاجز الـ70 ألفا.

وأوضح: «كان لدينا أمل كبير فى انتظام مسابقة الدورى وتأجيل مباراة القمة فتح الباب لكل الأندية لكى تطالب بحقوقها ليكون هناك عدل بين كل الفرق».

وقال: «من حق الأهلى أن يدافع عن حقوقه وهذا حق أصيل لمجلس إدارة الأهلى والزمالك وكل الأندية المتضررة من عدم انتظام مسابقة الدوري، إذا كان اتحاد الكرة المصرى لا يمتلك الشجاعة للمواجهة يجب عليه الرحيل فورا لأن أعضاءه لا يستحقون الوجود فى مناصبهم».

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق