رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

4 مباريات فى افتتاح الجولة الرابعة للدورى.. اليوم..
بيراميدز وسموحة.. مباراة بين الإمكانات الفنية والروح القتالية

أشرف إبراهيم
تصوير ــ احمد عارف
> سموحة يبحث عن فوز صعب أمام بيراميدز > تصوير ــ أحمد عارف

المقاصة يواجه المصرى لتصحيح المسار..وإنبى يسعى وراء الإنتاج.. و«إف سى مصر» والجونة

 

 

تستأنف اليوم مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم بأربع مباريات فى افتتاح الجولة الرابعة فيلعب بيراميدز مع سموحة فى الثامنة مساء على استاد الدفاع الجوي، والمقاصة مع المصرى على استاد الجيش الثالث بالسويس فى الخامسة والنصف مساء، وفى التوقيت نفسه يلتقى إنبى الإنتاج الحربى على استاد بتروسبورت، و«اف سى مصر» مع الجونة فى الثالثة عصراً على إستاد الكلية الحربية.

> بيراميدز وسموحة.. مواجهة من المنتظر أن تكون قوية يملك فيها الفريقان دوافع وأسلحة بإمكانها تحقيق الفوز حتى وإن كان بيراميدز أقوى فنيا لما يضمه من لاعبين على مستوى عال، فإن سموحة بإمكانه تعويض ذلك باستغلال الدوافع النفسية العالية التى يبرع مدربه حسام حسن فى استثمارها، وهو ما سيؤدى إلى قدر كبير من التوازن بين الفريقين، خاصة أن مستوى بيراميدز بدأ يتراجع وهو ما انعكس على نتائجه.

بيراميدز يدخل اللقاء محتلا المركز الثانى برصيد سبع نقاط حصدها من الفوز فى مباراتين والتعادل فى واحدة لكنه لم يتلق أى خسارة، وسجل لاعبوه ثمانية اهداف واستقبلت شباكه ثلاثة. ويسعى المدير الفنى ديسابر لإعادة فريقه إلى طريق الانتصارات التى توقفت فى الجولة السابقة أمام الجيش وكاد يخرج فيها خاسرا وذلك لأن اى نتيجة غير الفوز من الممكن أن تدفعه إلى خارج المربع الذهبى الذى يتتافس عليه أكثر من فريق. أما سموحة فيدخل اللقاء محتلا المركز الثامن بأربع نقاط حصدها من فوز وحيد وتعادل وخسارة، وسجل لاعبوه أربعة اهداف واستقبلت شباكه مثلها.. ويسعى حسام حسن المدير الفنى الذى سبق أن قاد بيراميدز الموسم الماضى فى تجربة قصيرة، إلى استغلال معرفته بلاعبى المنافس من أجل تحقيق الفوز.

> المقاصة والمصري.. هى مواجهة يسعى فيها كل فريق لغسل أحزانه على حساب الآخر للخروج من الحالة النفسية السيئة التى يمر بها لاعبوه بعد النتائج السلبية فى الجولة الأخيرة خاصة المقاصة الذى يدخل اللقاء وهو بالمركز الحادى عشر برصيد ثلاث نقاط حصدها من ثلاث جولات من فوز وحيد مقابل خسارتين، وقد سجل لاعبوه ثلاثة اهداف واستقبلت شباكه أربعة. المقاصة يدخل اللقاء وليس أمامه إلا الفوز إذا أراد المنافسة مبكرا على مركز متقدم بعدما استنفد ميدو المدير الفنى كل مبررات الخسارة سواء من ناحية عدم الانسجام أو عدم التوفيق أو الإجهاد.

على الجانب الآخر، يدخل المصرى اللقاء محتلا المركز السابع بأربع نقاط حصدها من الفوز فى مباراة والتعادل فى أخرى وخسارة واحدة.. وقد سجل لاعبوه أربعة اهداف واستقبلت شباكه ثلاثة.

ويقود إيهاب جلال المدير الفنى ثورة تصحيح بالفريق لإعادة الانضباط خوفا من تدهور النتائج مع العودة للانتصارات وذلك بفرض عقوبات مالية على الرباعى محمود حمد وإيزى إيميكا وسعيدو سنبورى وأحمد عادل ميسي، لكن هذه العقوبات لم تردع لاعبه اوستن اموتو الذى رفض المشاركة فى التدريب لاستبعاده من مباراة الاتحاد.

> إنبى والإنتاج الحربي.. هى مواجهة ربما تكون متكافئة نظريا يبحث فيها كل فريق عن الفوز خاصة إنبى صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بقيادة مدربه على ماهر الذى يدخل اللقاء مضغوطا وليس أمامه إلا الفوز حتى يترك قاع الجدول ويجدد آمال الفريق فى المنافسة مستقبلا على مركز متقدم، وبكل تأكيد فإن أى نتيجة سلبية من الممكن أن تطيح به من تدريب الفريق خاصة بعدما قدمت الإدارة كل الدعم للجهاز الفنى مع صرف جميع مستحقات اللاعبين. ويدخل إنبى اللقاء دون أن يحقق أى فوز حتى الآن، كما أن لاعبيه سجلوا هدفين فقط واستقبلت شباكهم سبعة. بينما يدخل الإنتاج اللقاء محتلا المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط حصدها من ثلاث جولات بفوز وحيد مقابل خسارتين.

> إف سى مصر والجونة.. يدخل الفريقان المواجهة بروح معنوية مرتفعة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة النتائج الإيجابية خاصة «إف سى مصر» الذى شهدت مباراته الأخيرة تعادلا بطعم الفوز أمام الزمالك.. ويدخل الفريق لقاء اليوم محتلا المركز الخامس عشر برصيد نقطتين من تعادلين وخسارة أمام الإنتاج الحربى دون أن يعرف طعم الفوز حتى الآن، لكن التعادل مع الزمالك يغرى مدربه عبدالناصر محمد بالعمل على تسجيل اول فوز لفريقه فى مسابقة الدورى الممتازمستغلا الروح المعنوية المرتفعة للاعبيه.

بينما يدخل الجونة اللقاء محتلا المركز الثانى عشر برصيد ثلاث نقاط حصدها من الفوز فى مباراة وخسارتين.. ويطمح مدربه نيبوشا ميلوسيفيتش إلى الفوز بنقاط المباراة الثلاث لتجميع أكبر عدد من النقاط فى الدور الأول مستغلا فوزه الأخير على حساب المقاصة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق