رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تفاصيل التحقيقات في قضية مقتل الطالب محمود البنا.. وأم تواجه ابنها العاق بالمحكمة في "اسمع الحادثة"

راديو الأهرام;

يستعرض برنامج "اسمع الحادثة" على راديو الأهرام تفاصيل التحقيقات وما رصدته كاميرات المراقبة وأقوال المتهمين واعترافاتهم في قضية مقتل الطالب محمود البنا بمحافظة المنوفية والتى اثارت جريمة قتله استياء المجتمع لما فيها من بشاعة.. بعد ان دفع حياته ثمنا لموقف نبل وشرف دفاعا عن إحدى الفتيات.. وفي غضون ٧٢ ساعة من ارتكاب الواقعة أجرت النيابة العامة تحقيقات مكثفة وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بإحالة المتهم محمد راجح و٣ آخرين للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد. كما يستعرض ايضا "اسمع الحادثة" قصة الابن العاق الذى غلبه طمعه وتسبب في ترك والدته لبيتها لرفضه مساعدتها لشقيقه بمبلغ مالي واعتباره كميراث له فراح وتتبعها واعتدى عليها بالضرب وسرقها بالإكراه وادانته المحكمة بالسجن المؤبد إلا أنها حضرت المحكمة وواجهت ابنها وحملت أقوالها مفاجأة.

 

إخراج: معتز مجدى فرج
 

للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنس الاشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:

 https://www.youtube.com/channel/UCI4V6Aix9MBqrieaBtWhUnQ/videos

ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:

https://www.facebook.com/AlAhramRadio

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق