رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

قطار العاصمة الإدارية ومترو بكين ومحور دهب - سانت كاترين وتسليم اراضي المنطقة الصناعية الروسية 2020 فى "سكة سفر"

راديو الأهرام

توقيع عقود قطار العاصمة الإدارية - مدينة السلام بين الشركات المصرية والصينية.. شاهين يواصل خطواته الإصلاحية في ميناء الاسكندرية ومقر دائم لفحص البضائع وسرعة الإفراج الجمركي.. القاضي وعلي في جلسة استماع بالبرلمان حول قانون الجمارك وتيسير حركة التجارة.. شبكة مترو العاصمة الصينية بكين ٢٢ خطا و١٤ مليون راكب يوميا.. الوزير: القوانين والتشريعات اكبر التحديات التي تواجه النقل ولابد من مواكبة التطورات العالمية.. ترتيبات مصرية - أردنية - عراقية لتسير حركة التجارة والسفر بين الدول الثلاث.. (انشاء الطرق) تنتهي من أهم محور سياحي يربط بين دهب وسانت كاترين التاريخية.. اللواء محمد براية (لسبوتنك)الروسية: إجراءات المنطقة الصناعية الروسية في المراحل النهائية وتسليم الاراضي في الربع الاول من ٢٠٢٠ والاستثمار المتوقع ٦،٩ مليار دولار.. مدخل مدينة الحمام تحول الي مصيدة للموت.. رحاب قاسم تتحدث عن هذه المأساة.. هذه عناوين الأخبار والتقارير للحلقة الجديدة من برنامج "سكة سفر" علي راديو الاهرام.

"سكة سفر" إعداد وتقديم: هانى عمارة

إخراج: محمد شعبان

 

للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنس الاشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:

https://www.youtube.com/channel/UCI4V6Aix9MBqrieaBtWhUnQ/videos

ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:

https://www.facebook.com/AlAhramRadio

 

 

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق