رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

عمار حمدى يطلب الرحيل إلى الاتحاد السكندرى..
مجلس الأهلى يناقش زيادة موارد النادى وتحديد موعد الجمعية العمومية

عبدالحكيم أبوعلم
> جانب من تدريبات الأهلى

طالب عمار حمدى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مسئولى القلعة الحمراء بالموافقة على إعارته إلى الاتحاد السكندرى حتى نهاية الموسم لمنحه فرصة المشاركة اساسيا، وتحدث اللاعب مع بعض الوسطاء لينقلوا طلبه إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة خاصة أنه مقيد فى فريق 1998 ويمكن قيده خلال تلك الأيام فى قائمة زعيم الثغر خاصة أن فرص مشاركته مع الأهلى الموسم الحالى صعبة جدا.

من جانبه، رفض الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر منح لاعبيه راحة سلبية بعد مواجهة الإنتاج الحربى على أن يعود أبناء الرداء الأحمر للمران اليوم بإستاد مختار التتش. وقرر فايلر السفر إلى أسوان غدا والدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة أسوان المقرر لها بعد غد فى الجولة الثالثة من منافسات الدورى الممتاز. وعقد فايلر اجتماعا مع مساعده ومخطط الاحمال توماس بينكيل، فى معسكر الفريق قبل مواجهة الإنتاج الحربى بهدف تنسيق البرنامج البدنى الذى سيخضع له اللاعبون وكذلك الاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة بالبرنامج الاستشفائى والبدنى الخاص بتجهيز اللاعبين لمباراة أسوان خاصة فى ظل الفترة الزمنية القصيرة التى تفصل بين المباراتين.

على جانب آخر، يعقد مجلس إدارة الاهلى جلسته الشهرية خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة عدد من الملفات على رأسها مناقشة تقرير رحلة وفد النادى الى إسبانيا والمشروعات التى تم التفاوض عليها من بينها مباراة ريال مدريد التى جرى اتفاق ودى عليها مع مسئولى النادى الملكي.

ومن المقرر أن يتم إحالة الأمر إلى الجهاز الفنى بقيادة رينيه فايلر لتحديد موقفه من تلك المواجهة والموعد المناسب لهما فى ظل الارتباطات الخاصة بفريق الكرة فى بطولة الدورى ودورى أبطال إفريقيا، كما يناقش المجلس تحديد موعد الجمعية العمومية المقبلة وطلبات بعض الأعضاء بتجميد النشاط الرياضى اعتراضا على ما يتعرض له النادى من تجاوزات تجاه مجلسه خلال الفترة الأخيرة.

كما يناقش المجلس فى اجتماعه بعض المشروعات الجديدة التى تقدم بها العامرى فاروق نائب رئيس النادى بهدف زيادة الدخل المالى وتنويع الموارد.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق