رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ساندرا نشأت..
«قصة حب» من الشعب للوطن

> ساندرا نشأت

أثارت بعض مواقع التواصل الاجتماعى فى الآونة الأخيرة حالة من الحرب النفسية ودعوات للفوضى مما أعاد إلى الذاكرة الأيام السوداء التى عاشها الشعب المصرى أيام حكم الجماعة الإرهابية، وهو أمر أحدث قلقا بين جموع المواطنين على استقرار وطننا.
وهذا كله وقف وراء تحرك المخرجة المبدعة ساندرا نشأت التى اختارت ألا تستسلم للعالم الافتراضى المجهول وهو مسمى مواقع التواصل تلك وما يبثه الخونة والجواسيس والمخربون من دعوات من خلالها للنيل من الاستقرار .
وقررت ساندرا التحقق بنفسها من نبض الشعب ومن دون تجميل ومن دون امر تكليف وتجولت بالكاميرا بين جموعه باختلاف همومهم وأعمارهم وأحلامهم وكانت الحصيلة تقديم فيلم تسجيلى هو أقرب الى قصة الحب من الشعب لوطنه والحرص على الاستقرار مهما كان الكد والكدح انتظارا لعبور البلاد نحو مستقبل أكثر ازدهارا.
ساندرا قالت فى تصريحات خاصة إن » الشارع المصرى هو الأصدق وليس السوشيال ميديا » فآراء المواطنين فى الفيديو التسجيلي، تؤكد أن الناس تعانى من متاعب الحياة ورغم ذلك كان هناك إجماع على وقوف الجميع ضد الانفلات والفوضى» .
وسألتها عن العنوان الذى كانت ستضعه على الفيلم لولا ضيق الوقت والاستعجال فى نشر الفيديو فقالت : »قصة حب« فكلمات ومشاعر الناس وحبهم لوطنهم وخوفهم وأحلامهم كلها حب وحتى الموسيقى التى اخترتها هى للموسيقار الراحل بليغ حمدى وعنوانها «قصة حب»، وبالفعل فقد جاءت كلمات الشعب كلها مشاعر وحب للوطن ورغبتهم فى أن تكون دائما «مصر أجمل».

[email protected]
 

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق