رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

سوبر الليلة بطعم خاص ومنافسة شرسة من خارج الخطوط..
هل يناور ميتشو بتشكيل جديد.. أم يفاجئه فايلر بما لا يتوقع؟

أحمد طـاهر
بن شرقى - افشة

سيكون ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب هو الجهة التى سيتجه اليها عشاق المستديرة الليلة وتحديدا فى السابعة مساء حيث موعد مواجهة جديدة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى كأس السوبر المحلي.

يخوض الأهلى اللقاء بصفته بطلا للدورى الموسم الفائت بينما يدخل الزمالك المباراة كونه بطلا لكأس مصر. وتعتبر مواجهة الليلة هى السادسة بين القطبين فى السوبر المحلى فاز الأهلى خلالها بالنصيب الأكبر بواقع 4 مرات على الغريم التقليدى بينما فاز الأبيض مرة واحدة على حساب الأحمر الذى يمتلك النصيب الأكبر بالفوز باللقب برصيد 10 مرات مقابل 3 مرات للزمالك. ورغم أن المارد الأحمر يستحوذ على لقب السوير بفارق 7 القاب عن الغريم التقليدى الزمالك الا أن مباراة اليوم سيكون لها نكهة خاصة فى ظل القيادة الفنية الجديدة للقطبين مع انطلاق الموسم الجديد ولكل من المدربين فكره الخاص وأسلحته التى يعتمد عليها لخطف اللقب من الآخر فى ظل الصراع الذى سنشاهده الليلة من خارج الخطوط بين المدربين .

فالأهلى بقيادة مدربه السويسرى الجديد فايلر يسعى لمصالحة جماهيره بعد الخروج من كأس مصر على يد بيراميدز ويرسل رسالة طمأنينة لجمهوره العريض ورفع معنويات لاعبيه قبل مواجهة كانو السنغالى فى لقاء العودة بدورى أبطال إفريقيا .

يمتلك فايلر فى جعبته الفنية العديد من الأسلحة التى يمكن أن ينتزع بها اللقب الـ 11 حيث يعول على الثنائى قفشة وصلاح محسن ولديهما قدر من التفاهم عندما لعبا سويا فى فريق انبى وكذلك حسين الشحات فى الجهة اليمنى ورمضان صبحى بانطلاقاته المعهودة وخطورته التى يهدد بها دفاعات الخصم من يسار الملعب.

وربما يفاجئ فايلر ميتشو بتكتيك جديد يربك به الحسابات كونه وجها جديدا على المسابقة لاسيما أنها المباراة الثانية له مع الأهلى وبالتالى الغموض حول شخصيته وطريقة لعبه ستكون إحدى الأوراق الرابحة للمدرب الجديد مع الأحمر وتسجيل أوراق اعتماده مع الفريق.

أما الزمالك فيدخل المباراة بحثا عن اللقب الرابع تحت قيادة مدربه الصربى الجديد ميتشو الذى يدخل المواجهة الخامسة له مع الفريق واستطاع تقديم أوراق اعتماده بعد الفوز بكأس مصر على حساب بيراميدز فى أفضل مباراة للزمالك خلال الموسم . ويمتلك ميتشو العديد من الأوراق الرابحة فى مباراة اليوم أولها أنه يواجه المنافس بتشكيل جديد حسب المنافس فدفع بالحارس عواد فى نهائى الكأس وأشرك أبو جبل أمام الفريق السنغالى بينما أراح عبدالله جمعة أمام بيراميدز وأشرك عبدالشافى كظهير أيسر واعاد عبد الله جمعة مرة أخرى فى مركز وسط الملعب المهاجم.

فيما ستكون قوة الأبيض حاضرة بقوة فى وسط الملعب المتخم بالنجوم عبر فرجانى ساسى وبن شرقى وأونجم وحامد وشيكابالا الذى فضل عدم مشاركته أمام الفريق السنغالى للدفع به فى مباراة اليوم.

وفى خط الهجوم تميل كفة مصطفى محمد أو بوطيب لقيادة الهجوم الأبيض بعدما أثبت الأول أنه مهاجم من طراز جيد يستطيع قلب الأمور لمصلحة فريقه فى الأوقات الصعبة .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق