رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس اتحاد المستثمرين يؤكد تحسن المؤشرات الاقتصادية

كتب ــ وليد الشرقاوى

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، برئاسة محمد فريد خميس اجتماعًا بحضور أعضاء الجمعيات؛ لمناقشة تقارير المنظمات الدولية، التى تؤكد نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادى فى مصر، وتحسن المؤشرات، وتزايد معدل النمو، بالإضافة إلى مناقشة دراسة الفرص المتزايدة لمصر، لزيادة صادراتها، بما يسهم فى تقليل فجوة الميزان التجاري.

وكذلك ناقش البرنامج عمل جمعيات المستثمرين؛ لتشجيع ضخ المزيد من الاستثمارات المحلية والدولية إلى مصر، فى ظل حالة الاستقرار التى تعيشها، وآخر المستجدات فى آليات تدريب العمال، وتنمية مهاراتهم؛ بهدف تحسين جودة الإنتاج.

وقال محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، إن الأوضاع الاقتصادية بالبلاد تحسنت بشهادة المؤسسات الدولية، ما يوجب على الحكومة اغتنام هذا النجاح ومواصلة الإصلاح والضرب بيد من حديد على الفاسدين.

وأضاف ان المطلوب من الصناع والمستثمرين، مواصلة المساندة للدولة والحكومة فى خططها الإصلاحية. وطالب المستثمرين بضخ المزيد من الاستثمارات فى السوق المحلية وتشجيع المستثمرين من داخل مصر وخارجها على المشاركة.

كما أكد خميس ضرورة التعريف بفرص الاستثمار المتعددة فى مصر وضمان نجاحها فى ظل حالة الاستقرار التى تعيشها البلاد، والتأكيد على أن الصناعة هى القاطرة الحقيقية للتنمية والتصدير هوالأمل لهذه القاطرة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق