رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فترات مفتوحة على الإذاعات

ريهام فوزى
أم كلثوم

 تقدم الإذاعة المصرية على شبكاتها «الشرق الأوسط» ، «صوت العرب» البرنامج العام خريطة برامجية خاصة تذاع  بوقفه عرفات وعيد الأضحي، حيث تذيع شبكة البرنامج العام حلقات متنوعة من زهور من بستان الحكمة عن الحج والعيد، وإشعار عن الحج والعيد، وسهرة خاصه عن «العيد فى ظلال البيت» و«العيد فى رحاب الباديه» والاحتفال بيوم عرفات.

كما تبث حوارت عن فضل يوم عرفات وتستضيف كبار العلماء فى الازهر الشريف ووزارة الأوقاف منهم د.عمر هاشم، د.خالد الجندى، د.أمنه نصير د.أسامة الازهرى وغيرهم.

وكذلك تنويه على مدار الْيَوْمَ لاستقبال الاسئلة والفتاوى المتعلقة بالحج وتبث اذاعة صوت العرب «صباح الخير على عرفات»، ويقدم متابعة اخبار الحج والحجيج ولقاءات خاصه عن فضل هذا الْيَوْمَ العظيم، ورسائل الرحمن حول الآيات القرآنية التى تتناول الحج وآدابه، تقديم محمد سمير، وعلى مدار ايام العيد اغانى يا ليلة العيد أنستينا لأم كلثوم، الليلة عيد لياسمين الخيام.

كما تقدم  اذاعة الشرق الأوسط فترات التهانى من النجوم والشخصيات العامة فى كافة المجالات، عن كيفية الاحتفال بالعيد حيث أن الاحتفال من السابعه صباحا حتى العاشرة مساء على مدار ايام العيد، ويتضمن فقره مفتوحة بعنوان نجوم العيد يستضيف فيها احد النجوم ويتحدث ذكرياته وطقوسه فى الاحتفال، ويستضيف بها النجوم، ميرنا وليد، منال سلامة، محمد رياض.

كذلك غنى للعيد فقره مفتوحه تستضيف أحد المطربين ويغنى ما يطلبه المستمعون، وفقره دوت نت للتهانى والمعايدات على صفحات التواصل الاجتماعي، من خلال صفحه الاذاعة على الفيس بوك، فقره فى العيد لازم نضحى مع نجوم الصحافه والفن، عن الأفكار والأشياء التى من الممكن ان يضحوا بها للإحساس بالتغيير فى العيد، ومنهم الكاتبة أمانى ضرغام، والكاتب الصحفى محمد بهجت والشاعر عنتر هلال. 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق