رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اقتراح مصر وتوقعات الخطوط الملاحية ومطالبات الوزير ودبلوم اللوجستيات فى "سكة سفر"

راديو الأهرام

مصيلحى يشكر القيادة السياسية والوزير ومميش على قرارات تخفيض رسوم الأنشطة والخدمات بالموانئ.. رئيس "ملاحة الإسكندرية" يتوقع عودة سريعة للخطوط الملاحية التى غادرت مصر قبل عامين وزيادة عدد السفن.. حملة دولية لدى مجتمع الملاحة العالمى وملاك ومشغلى السفن لترويج التخفيضات الجديدة لجذب المزيد من الخطوط.. الموانئ المصرية ستتحول إلى مركز عالمى لتجارة الترانزيت وتداول الحاويات والبضائع.. الوزير يطالب بتخفيض أعضاء مجالس إدارات شركات الطرق والكباري ويتعهد بتقديم الدعم لمواجهة التحديات.. لأول مرة فى مصر: دبلوم فنى للوجستيات والاحتفال بتخريج الدفعة الأولى الأربعاء المقبل.. عبدالغفار وإسماعيل على رأس المشاركين في اجتماعات المنظمة البحرية، ومصر تقدم اقتراحا لتغيير نظام انتخاب أعضاء المجلس التنفيذى.. لجنة برئاسة القاضى وصالح تبحث الاستفادة من التجربة المصرية لإقامة التجمع البحرى العربى.. لجنة من التفتيش البحري تحسم صلاحية "عزيز إكسبريس" للعمل بين "سفاجا وضبا".

 

"سكة سفر" إعداد وتقديم: هانى عمارة

إخراج: معتز مجدى

 

للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنس الاشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:

https://www.youtube.com/channel/UCI4V6Aix9MBqrieaBtWhUnQ/videos

ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:

https://www.facebook.com/AlAhramRadio

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق