رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فى اجتماع مع وزير الرياضة..
سويلم يتولى إدارة اتحاد الكرة ويدعو لعقد جمعية عمومية خلال 45 يوما..
صبحى ينصح المدير التنفيذى بترتيب الأوراق سريعا وتجاوز المرحلة الحرجة الحالية

محــمــود صـــبـرى

  • انتهاء الدورى وتصفيات الأوليمبياد على رأس أولويات الفترة المقبلة

 

 

 

فى تطور سريع للأحداث داخل اتحاد الكرة بعد استقالة المجلس السابق, وفى محاولة لترتيب المرحلة المقبلة .. اجتمع وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحى مع ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد حيث طلب منه تسيير الامور واستكمال المهمة فيما يتعلق بشئون الجبلاية على مستوى المسابقات المحلية والقارية وبالتحديد الدورى والكأس.

وشدد الوزير خلال الجلسة على ضرورة انجاز المرحلة المقبلة فى هدوء ونجاح, لاسيما ان الكرة المصرية فى عنق الزجاجة حاليا بعد الاخفاق الكبير للمنتخب فى نهائيات الامم الافريقية الحالية والخروج مبكرا من دور ال 16 , على الرغم من توفير جميع الامكانات والدعم اللا محدود من الدولة على جميع المستويات, وجرى التركيز على اهم البطولات المحلية والقارية التى تنظمها مصر خلال الفترة المقبلة مثل نهائيات افريقيا المؤهلة لاوليمبياد طوكيو 2020 , وضرورة الترتيب لاجراء الانتخابات لاختيار مجلس جديد يقود الكرة المصرية.

وطالب صبحى المدير التنفيذى بضرورة التفرغ لاعمال الاتحاد بعيدا عن التصريحات الاعلامية , وترك المهمة لمسئول الاعلام فى الجبلاية , وان هناك دعما كاملا حتى تسير المنظومة بشكل قوى يعيد للكرة المصرية هيبتها.

فى الوقت نفسه كشفت مصادر قريبة أن سويلم أكد انه بريء من تصرفات المجلس السابق , وانه كان ينفذ فقط ما كان يتم الاتفاق عليه مشيرا الى انه حرص على ابداء بعض الملاحظات ولكن لم يكن يستمع إليه أحد , وانه لا يريد الكشف عن ذلك حرصا على علاج الاخطاء فى هدوء.

وأضافت المصادر ان سويلم عرض على الوزير تصوراته للمرحلة المقبلة , وان جميع الملفات جاهزة من أجل تسيير الامور فى بطولتى الدورى والكأس , وايضا توفير جميع الامكانات لاستعداد المنتخب الاوليمبى لبطولة افريقيا للشباب المؤهلة لدورة الالعاب الاوليمبية فى طوكيو العام المقبل.

واشارت المصادر الى ان المدير التنفيذى للاتحاد حرص على التنسيق مع وزير الرياضة فيما يتعلق بالفترة الحساسة المقبلة , وايضا الخروج من مأزق رفض الاتحاد الافريقى لكرة القدم (الكاف) مد القيد الى الخامس من الشهر المقبل والالتزام بنهاية الشهر الحالى , وهو ما خالف وعد الرئيس السابق للاتحاد هانى ابو ريدة بأنه سيقنع الكاف بمد المهلة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق