رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

للنتيجة مذاهب

للطلبة فيما ينتظرون نتيجة الثانوية العامة مذاهب فالطالب المتميز يتوق إلى إعلانها فى أقرب وقت ممكن عملا بالحكمة الشهيرة (خير البر عاجله).. والطالب المتوسط المستوى يرى الخير فى تأخير توقيت إعلانها استرشادا بالمقولة السائدة (كل تأخيرة وفيها خيرة).. والطالب الضعيف يفضل إعلانها فى ساعته وتاريخه نزولا على المثل الشعبى القائل (وقوع البلا ولا انتظاره).!

 هبة هانى

 بكالوريوس تجارة ــ جامعة القاهرة

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق