رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أول مركز تدريب بالمنطقة الاقتصادية باستثمارات 22 مليون يورو

كتب ــ هانى عمارة ــ سماح الجمال

أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس عن تشغيل أول مركز تدريب مهنى وفنى بالمنطقة الاقتصادية بالعين السخنة خلال أيام باستثمارات تفوق 22 مليون يورو،تتمثل فى الأكاديمية المصرية الألمانية للتدريب التقنى والتى تم إنشاؤها من قبل التحالف بين شركة سيمنس العالمية ووزارة ألمانيا الاتحادية للتعاون الاقتصادى والتنمية والممثلة بالوكالة الألمانية للتعاون الدولي،وبالتنسيق مع المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وقال إن إنشاء المركز يهدف لدعم التدريب المهنى والفنى فى مصر بشكل عام ولخدمة المنطقة الاقتصادية بشكل خاص، والذى سيقوم بتوفير التدريب لأكثر من 5500 شاب مصرى مابين مهندس وفنى على مدى السنوات الخمس المُقبلة فى التخصصات الفنيَّة المُتقدمة.

وقام اللواء محمد شعبان نائب رئيس الهيئة للمنطقة الجنوبية نيابة عن الفريق مهاب مميش رئيس المنطقة بزيارة مركز التدريب للوقوف على مدى جاهزية المركز للتشغيل، مشيرا الى انه من المقرر الانتهاء من هذا الصرح خلال 17 شهرا.

وقال المهندس بهاء شلبى مدير المشروع إن إنشاء هذا المركز فى المنطقة الاقتصادية والذى يقع داخل السويس للتنمية الصناعية يعد إضافة للمنطقة ويساعد على رفع تصنيفها وله مردود إيجابى كبير على مشروعات المنطقة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق