رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس القابضة لمصر للطيران: نجنى ثمار مجهود العاملين فى الشركة الوطنية

أحمد عادل

أعرب الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران عن فخره وتفاؤله مع وصول كل طائرة جديدة تنضم لأسطول مصر للطيران قائلا إننا نجنى ثمار الكثير من الدراسات ومجهود جميع العاملين فى الشركة الوطنية.

وأشار عادل الى أن ذلك يؤكد الإصرار على مواصلة الاستراتيجية الموضوعة نحو التطوير، وتحقيق الأهداف التى نسعى لأجلها على مدى السنوات الماضية تحت مظلة وزارة الطيران المدنى المصرى.. جاء ذلك فى تصريحات له عقب انضمام طائرة «الاحلام» الثانية بوينج 787 ـ 9 لأسطول الشركة.

وأضاف أن كل جديد يطرأ على الشركة سيغير الكثير من المفاهيم لدى المسافرين فيما يتعلق بتجربة السفر على متن أسطول الناقل الوطنى لجمهورية مصر العربية. فالشركة مستمرة فى تعزيز معايير الخدمة المتطورة من خلال انضمام طائرات البوينج 787 الجديدة الى أسطولها لتواصل ريادتها وتميزها بين شركات الطيران.

ومن جانبه أوضح الطيار أشرف الخولى رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن إضافة طائرات «دريم لاينر» لأسطول مصر للطيران أتاح للشركة قدرة أكبر على المنافسة فى سوق صناعة النقل الجوى الإقليمى والعالمى وشكل خطوة كان لها أثر ايجابى فى دفع مسيرة الشركة الوطنية إلى الأمام، سواء من ناحية الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين أو من ناحية خدمة شبكة الخطوط بكفاءة وفاعلية.

وأضاف الخولى أن الطائرات الست الجديدة من هذا الطراز، بالإضافة الى الطائرات الأخرى العاملة فى الشركة من الطرازات الأخرى تلبى احتياجات الشركة التشغيلية الحالية والمستقبلية وخدمة شبكتها الجوية .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق