رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المقاولون يرحب بتأجيل مباراة الإسماعيلى.. والفريق يعود للتدريبات اليوم

على بركه
محسن صلاح - محمد عادل

أعلن المهندس محسن صلاح رئيس نادى المقاولون العرب ان إدارة ناديه لن تكون مصدر المشاكل أمام اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، حيث يرى أن أعين الاتحاد الإفريقى الآن الموجودة فى القاهرة تراقب وبدقة وعمق كل ما يجرى على الساحة الكروية المصرية قبل اعلان الموقف النهائى بالنسبة للدولة التى سوف تستضيف كأس أمم إفريقيا المقبلة يوم 9 يناير.

وقال صلاح انه من غير اللائق اثارة المشاكل فى هذا التوقيت الحساس لانه عمل غير وطنى وعلى هذا فقد التزمت إدارة نادى المقاولون الصمت التام تجاه أزمة مكان وزمن اقامة مباراة الإسماعيلى المقبلة والتى يرى انها تجمع بين اشقاء.

وأعلن المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على الفريق تأييده موقف الإدارة، مشيرا الى انه من الطبيعى ان يتحلى الجميع بالهدوء . وقال فتحى انه اجرى تعديلا اخيرا باللائحة المالية الخاصة بالفريق بعد ان حقق المقاولون فوزه السادس على التوالى رافضا ان يجرى تغييرا باللائحة بعد كل فوز يحققه الفريق وعلى هذا فقد حسم فتحى الأمر تماما بأن يكون الحافز المضاعف خلال فترة وجود الفريق فى المربع الذهبي، وبمجرد مغادرة الفريق هذه المنطقة تعود المكافآت كما كانت من قبل.

وعلى جانب آخر، فقد تسبب تأجيل مباراة الإسماعيلى إلى يوم 2 يناير فى تغيير آخر فى اعداد الفريق فحصل اللاعبون على راحة من التدريبات أمس، على ان يعود الفريق للتجمع مساء اليوم ويستمر فى التدريبات حتى موعد مباراة الإسماعيلي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق