رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

استقبلى العام الجديد بالورد

منى الشرقاوى

الاحتفال برأس السنة الميلادية مناسبة اجتماعية تجتمع فيها العائلات والأصدقاء، ومنهم من يفضل الاحتفال بها خارج المنزل، أو يفضل أن يكون الاحتفال بتبادل الزيارات، وتقديم بعض الهدايا الرمزية كالورد، وهذا السلوك الاجتماعى

يقوى المشاعر الإيجابية بين أفراد العائلة الواحدة.. هذا ما يؤكده د.مصطفى رجب أستاذ علم الاجتماع.

ويقول: إذا كان ارتفاع الأسعار يمنعك من الخروج فى هذا اليوم فإنه لا يمنعك من الاحتفال فى المنزل مع الأقارب والأصدقاء بأقل التكاليف الممكنة.

ومن جهتها تقول وفاء محمود (مصممة الديكور) إنه لإضفاء روح البهجة والسعادة على المنزل وأنت تستعدين لاستقبال العام الجديد لابد من تجديده وتزيينه بدون تكاليف إضافية من خلال تغييرات فى أماكن الأثاث وإضافة بعض الإكسسوارات الجميلة. كما يجب الاهتمام بتزيين مدخل المنزل لأنه أول شيء يراه الزائر، وهناك أفكار كثيرة لتزيين المدخل مثل وضع زهرية مع بعض الورود أو استخدام بعض الإكسسوارات أو المصابيح بوضعها على طاولة بالمدخل أو شجرة يوم الميلاد.

وتشير الى أن الورد سواء الطبيعيى أو الصناعى أفضل طريقة لتجديد المنزل، وكذلك يمكنك اختيار مجموعة من النباتات المنزلية واحرصى على أن تكون بأحجام مختلفة منها الطويلة والقصيرة التى يمكنك تعليقها.

أما مائدة الطعام فيمكن تزيينها باختيار مفرش متناسق مع ألوان أدوات الطعام المستخدمة مع وضع زهرية مملوءة بالورد لإعطائها شكلاً مميزاً. ولا تنسى أن تضعى بعض الشموع الملونة المعطرة حيث إن لها سحرها الرائع خاصةً إذا كانت مضاءة وأن عطرها له تأثيره الخاص على أجواء المنزل، وإذا لم تكن فى متناول اليد يمكن استخدام الشموع العادية وتعطير المنزل بالزيوت العطرية أو البخور. واستعينى ببعض البالونات التى تضفى جوا من المرح على المنزل ومع دقات الساعة الثانية عشرة مساء قدمى بعض الأكلات الخفيفة من صنع يديك والتى يفضلها ضيوفك وعائلتك مع تبادل الأمنيات بأن يكون عاماً جديدا سعيدا يحمل كل الخير والسعادة، لجميع أفراد الأسرة.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق