رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

التخطيط تطلق حملة «ابدأ مستقبلك» فى 6 محافظات

كتب ــ مجدى حسين ــ طاهر سليمان

أطلقت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى أمس ممثلة فى مشروع رواد 2030، حملتها التوعوية «ابدأ مستقبلك» التى تستمر ثلاثة أيام بعدد من المحافظات، وذلك استكمالا للحملة التى أطلقها المشروع فى محافظات الأقصر والإسماعيلية والقاهرة والجيزة والقليوبية التى تهدف إلى التوعية بأهمية ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر فى المحافظات.

وأكدت د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى أن الحملة مقسمة على مرحلتين، بدأت امس و تستمراليوم بمحافظات الإسكندرية، البحيرة، ومطروح، و المرحلة الثانية غدا وبعد غد لمحافظات كفر الشيخ، الغربية، والمنوفية وذلك بمقر المدينة الشبابية بمنطقة أبو قير، بمحافظة الاسكندرية.

وأضافت السعيد أن الحملة تأتى فى إطار حرص وزارة التخطيط على دعم دور ريادة الأعمال وفى إطار الخطة التى تسعى الحكومة لتنفيذها ببناء قدرات الشباب وتنمية المهارات الريادية لديهم، ومن أجل العمل على إنشاء منظومة متكاملة من المكونات المعرفية والمهارات التدريبية التى تسهم فى تحفيز الطلاب على القيام بمشروعات ريادة الأعمال فى المستقبل، ورفع قدراتهم التنافسية لتمكينهم من المنافسة فى الأسواق وذلك من خلال تقديم العلوم المناسبة لتحويل الأفكار الواعدة إلى مشاريع ريادية على أرض الواقع.

وأشارت د.غادة خليل، مدير المكتب الفنى بوزارة التخطيط ومدير مشروع رواد 2030 إلى أنه من المستهدف بحملة «ابدأ مستقبلك» بتلك المحافظات الست، تدريب عدد 174893 طالبا، وعدد 330 مدرسا و96 مدير مدرسة وموجها عموميا، وذلك بكل المدارس الحكومية التابعة لكل الإدارات التعليمية لتلك المحافظات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق