رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

استشهاد ضابطى شرطة صدمتهما سيارة فى العياط

كتب ــ هانى بركات ــ عبود ماهر
النقيب جمال صلاح

استشهد ضابطا شرطة بمديرية أمن الجيزة، فى الساعات الأولى من صباح أمس، خلال متابعتهما الحالة الأمنية بكمين شرطة أعلى الإقليمى الدائرى بمركز العياط، حيث صدمتهما سيارة نقل يقودها سائق يسير بسرعة جنونية، مما أسفر عن استشهاد الضابطين، وفارقا الحياة قبل وصولهما إلى المستشفي.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على السائق المتهم، وأمر اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.


الملازم أول عمر مجدى

كان اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا من قسم شرطة العياط يفيد بأنه فى أثناء تمركز قوة أمنية من مركز شرطة العياط أعلى الإقليمى الدائري، فوجئت القوات بسيارة نقل تقتحم الكمين، مما أسفر عن استشهاد ضابطى شرطة من قوة الكمين، وعلى الفور انتقل المقدم على عبدالكريم مفتش المباحث إلى موقع الحادث.

وتبين استشهاد النقيب جمال صلاح من قوة مركز شرطة العياط، والملازم أول عمر مجدى من فرقة بحث جنوب الجيزة.

وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء إيهاب مختار نائب مدير أمن الجيزة والعميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس مباحث القطاع أن الضابطين كانا موجودين فى اللجنة المرورية فى أثناء أداء عملهما، وقيامهما بفحص تراخيص سيارة مشتبه بها.

وكان سائق سيارة نقل يسير بسرعة جنونية قد أطاح بأفراد الكمين مما أسفر عن استشهاد ضابطين وإصابة اثنين مدنيين، وتمكنت قوة من باقى أفراد الكمين من ضبط السائق مرتكب الحادث، وتم إخطار المستشار محمد سراج المحامى العام الأول لنيابات العياط والصف وانتقل فريق من النيابة التى أجرت معاينة تصويرية لمكان الواقعة. وصرّحت بدفن الضابطين، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وبدأت فى استجواب السائق المتسبب فى الحادث.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق