رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تمتد من الأوتوستراد إلى السويس الصحراوى..
افتتاح توسعات الطريق «الداعم» لدائرى القاهرة نهاية العام

كتب ــ هانى عمارة
وزير النقل خلال نفقده توسعات الطريق

أكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل ان العمل يجرى على قدم وساق لسرعة الانتهاء من التوسعات الجديده الخاصة بالطريق الجانبى للدائرى حول القاهرة فى المسافة من الاوتوستراد وحتى السويس الصحراوى بطول 30 كم وتكلفة 150 مليون جنيه .

جاء ذلك أمس خلال تفقده الاعمال والانشاءات الخاصة بهذه المرحلة حيث تابع العمل فى 3 خزانات مياه بالطريق الداعم وربطها على المصارف المختلفة، وذلك من إجمالى 5 خزانات يتم تنفيذها  لتجميع مياه الأمطار من الطريق الدائرى والداعم لضمان إنسيابية الحركة المرورية بالطريقين، والتقي  وزير النقل بالعاملين، وأكد ضرورة الالتزام بالجدول الزمنى المحدد نهاية هذا العام.

و أشار الدكتور هشام عرفات إلي  أن هناك اهتماما كبيرا من الحكومة ممثلة فى وزارة النقل  بصيانة الطريق الدائري، وتطويره بصفة مستمرة باعتباره شريانا حيويا هاما، وأحد أهم المحاور المرورية بالقاهرة الكبري. خاصة أن استراتيجية الوزارة فى قطاع الطرق والكبارى ترتكز على إصلاح وصيانة شبكة الطرق والكبارى القديمة بالتوازى مع إنشاء المشروعات القومية الجديدة. وأكد وزير النقل المتابعة المستمرة لأعمال نظافة الطريق الدائري، مع التأكيد علي  ضرورة دفع مزيد من الشركات والمعدات ومجموعات العمل الخاصة بالنظافة، وأن تكون هذه الأعمال فى كل القطاعات وفى المداخل والمخارج مع استمرار الحملات الخاصة بازالة التعديات على الطريق اعلى وأسفل الدائري.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق