رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

النيابة تخلى سبيل مشرفتى الحضانة المتهمتين بتعذيب الأطفال بالإسكندرية

الإسكندرية ــ مكتب الأهرام
لقطة من الفيديو المتداول داخل الحضانة

أمرت النيابة العامة بالإسكندرية بإخلاء سبيل مشرفتى الحضانة التابعة لوزارة الشئون الاجتماعية والواقعة بدائرة الرمل بالإسكندرية المتهمتين بتعذيب الأطفال بضمان مالى قدره 500 جنيه لكل منهما.

كما قررت النيابة صرف «مالكة الحضانة» من ديوان القسم عقب أخذ التعهد اللازم عليها بالحضور عند طلبها وطلب والدة الطفلة.

وأمرت النيابة بتشكيل لجنة من حماية الطفولة بوزارة التضامن الاجتماعى للانتقال للحضانة محل الواقعة لفحص أعمالها الإدارية والمالية والفنية، وإعداد التقرير اللازم كما طلبت سرعة إنهاء تحريات المباحث الخاصة بالواقعة وظروفها وملابساتها.

كانت مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة والمواقع الإلكترونية قد تداولت مقاطع فيديو عن قيام موظفى حضانة أطفال بضرب وتعذيب أطفال الحضانة ومحاولات إسكات طفلة بالقوة وإيقاظ أخرى بوسائل تحمل درجة من التعذيب، وقرر أحد أولياء الأمور أن مقاطع الفيديو المشار إليها خاصة بنجلته وقيامه بتحرير محضر إدارى قسم ثانى الرمل ضد مشرفتين بالحضانة بالتعدى على نجلته المذكورة بالضرب دون إصابات وإساءة معاملتها حال وجودها بالحضانة كما اتهم مسئولى الحضانة بالإهمال.

وأمر اللواء محمد الشريف مدير امن الإسكندرية ومساعد وزير الداخلية بكشف ملابسات الواقعة والفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى واستكمال تحريات رجال المباحث فى دائرة القسم التابع لها، من جانبه اتهم محامى المتهمين ووكيلاً عن مالكة الحضانة مشرفتى الحضانة المذكورتين بافتعال ونشر تلك الفيديوهات للتشهير بالحضانة وعلل قيامهما بذلك لفصلهما من العمل بالحضانة منذ نحو شهرين.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    يوسف ألدجاني
    2018/11/19 00:41
    0-
    2+

    تعالوا أتعلموا من ألحضانات في ألمانيا .........
    حضانات صحيه ..... غرفها واسعه مضيئه ...... متواجد بها مجموعة من أللعب ...... وبجانبها حديقه صغيرة ..... وألمشرفين أمهات للأطفال ..... ألحقيقة هو أن ألمشؤولون عن هذه ألجاضنات كانت حكومية أو خاصة ...... عليهم بألأستعانه بألمسؤولين في ألمانيا عن ألحضانات ( ليعلموهم كيف تكون ألحضانات ) وألأعتناء يألأطفال , لأن ألأطفال في أول ألسلم , وما يحدث لهم في ألحضانات سيؤثر على مستقبلهم ( ألعلم في ألصغر ــ كألنقش في ألحجر ) وأن كنتم تريدون متخصصين في ألحضانه من ألمانيا .... فسأرسلهم بأسرع وقت ...... خذوا ألعلم ولو من ألصين ..........
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق