رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

التعليم فى أسبوع

> حصل نصر محمد غباشى على الدكتوراه بإمتياز مع مرتبة الشرف من كلية الحقوق جامعة الإسكندرية عن حق التعبير فى الرأى بطريق الصحف، وناقشته لجنه من الدكاترة محمد رفعت عبد الوهاب ومحمد باهى أبو يونس ومنصور محمد أحمد.

> الدكتورة نيڤين حمودة مستشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى للعلاقات الاستشارية والمشرف على المدارس اليابانية، أكدت أن التنظيم الجيد لهذه المدارس ووضع وثيقة تفاهم معينة لإدارتها ووضع جدول يومى لا يخل بالعملية التعليمية وتوفير أنشطة اختيارية لا يوجد بها مطابخ ولكن يوجد بها كافيتريا لمزاولة أنشطة وآداب تناول الطعام.

 

> خالد حجازى مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، قام بعمل توأمة بين المجتمع المدنى ونواب الشعب وتعليم الجيزة لتقليل كثافات الفصول من خلال توفير قطع أراض لبناء مدارس جديدة ونشر الفصول سابقة التجهيز فى المدارس القائمة.


> حصل محمد إسماعيل صيامى مدير مدرسة المبتديان الثانوية الرسمية «لغات» التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمية، على جائزة الرائد المثالى على مستوى الإدارة للعام الحالى، وذلك تقديرا لما يقوم به لتطوير العمل بالمدرسة بما يتفق مع السياسة التعليمية المتميزة التى تنتهجها مصر حاليا بتوجيهات من القيادة السياسية.


>إلهام إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للمتابعة وتقويم الآداء بوزارة التربية والتعليم، كرمت، خلال جولتها بالأقصر، عددا من المعلمين المتميزين، وأكدت أهمية التواصل مع أولياء الأمور.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق