رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اجتماع مع صلاح لتوضيح حقيقة صورته المثيرة للجدل للرأى العام

محمد صلاح

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى أنه سيتم عقد اجتماع مع النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى اليوم لمعرفة تفاصيل الصورة المثيرة للجدل التى انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتوضيح الحقيقة كاملة للجميع، حتى لا تتم ترجمة الموضوع بطريقة خاطئة ووضع استنتاجات من وحى الخيال, وكان صلاح قد نشر صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعى أثارت جدلاً بسبب شعار «بلاى بوي» الموجود على القميص.

وأشار لهيطة الى ان المنتخب التونسى وصل امس، وتم استقبال البعثة التونسية على أكمل وجه، والاطمئنان على وصول البعثة بسلام الى مقر الإقامة الخاص بهم،  وتوفير سبل الراحة لهم، مضيفا ان العلاقة بين مصر وتونس علاقة وطيدة وتاريخية ولن تؤثر فيها مباراة فى كرة القدم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    ابو العز
    2018/11/14 08:04
    0-
    0+

    قال الامام الشافعي :
    وعين الرضا عن كل عيب كليلة *** ولكن عين السخط تبدي المساويا .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/11/14 07:32
    0-
    1+

    الله أعلم بالنوايا: هل ينشدون رد كيلا بهذا الاجتماع الموسع المعلن؟!
    الافضل فى مثل هذا الامر هو عقد لقاء فى اضيق الحدود مع رئيس الاتحاد او نائبه او مدير المنتخب والمدرب ويفضل فيه السرية-وليس بالاجتماعات الموسعة كما فهمنا من السياق اعلاه-حتى يستوضحوا موقف"مو" فى هدوء وروية ونصيحة صادقة إن لزم الامر ... رأيى ليس دفاعا عن اللاعب قط ولكن تفاديا لسلبيات الاجتماعات الموسعة التى قد يتبارى فيها الجميع على إظهار شطارتهم فى توجيه الاتهامات بصورة لا تخلو من الانفعالات والغضب فتأتى الرياح بما لا تشتهى السفن وقد يتدخل رامى عباس دفاعا عن موكله لأن شبهة رد الكيل قائمة بين الاتحاد ومو وموكله
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق