رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أفكار للتغلب على أسعار الملابس الشتوية

ولاء يوسف

تزامن ارتفاع أسعار السلع التموينية والخضر والفاكهة مع بداية موسم الشتاء والاستعداد لشراء ملابس جديدة.. وليست هناك ضرورة لشراء قطع ملابس كثيرة باهظة الثمن ولكن يمكنك الاكتفاء بشراء قطعة واحدة فقط كنوع من التجديد لملابسك القديمة نظرا للارتفاع الجنونى للأسعار.

هذا ماتنصح به هبة أحمد مصممة أزياء وتقول إن هناك بعض الأفكار غير مكلفة بوسعها أن تجعل ملابسك القديمة كالجديدة، وتواكب أحدث الموضات أيضا ومنها: «الاسكارف» او الإيشارب الذى يلف حول الرقبة، فهو من مكملات الموضة وعند ارتدائه بطريقة مختلفة يغير شكل الملابس تماما ويمنحك إطلالة متميزة وجذابة، وهو يمنح الدفء ايضا، حيث يمكن الاستغناء عن الجاكيت.

ويمكنك تجديد القمصان بإضافة الدانتيل على أكمامها ليصبح مظهرها جديدا تماما، وأيضا يمكن إضافة بعض «الفيونكات» ذات الألوان المبهجة أوالمشجرة أعلى الصدر.

كما أن إضافة حزام عريض على الخصر مرصع بالفصوص يضفى مزيدا من الأناقة ويجدد الشكل الأصلى للموديل «الفستان مثلا»، ويجعله كالجديد.

وأيضا إضافة حبات من اللؤلؤ على بعض القطع كالقميص الجينز يجعله أكثر جاذبية .

وتشير مصممة الأزياء إلى أنه من الممكن وضع وحدات من ورد الزينة لتجديد غطاء الرأس الشتوى «الأيس كاب» القديم.

وأخيرا إذا كنت من هواة الكروشيه فهذا سيساعدك كثيرا فى إضافة بعض اللمسات الراقية على ملابسك وذلك بتزيين الأساور والياقات لملابسك القديمة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق