رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

50 مليون جنيه لتنمية المشروعات الزراعية

كتب ــ محمد الصديق ــ هاجر حجازى
نيفين جامع

وقعت نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والسيد القصير -رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى عقد تنمية المشروعات الزراعية والثروة الحيوانية ونظم الرى الصغيرة الجديدة والقائمة بجميع المحافظات بمبلغ 50 مليون جنيه مصرى.

ويأتى ذلك استمرارا لاستراتيجية جهاز تنمية المشروعات والبنك الزراعى نحو دعم وتمويل المشروعات الصغيرة خاصة الزراعية والثروة الحيوانية، وذلك تماشياً مع سياسة الدولة نحو التوسع فى تنمية هذا القطاع المهم من المشروعات، وصرحت نيفين جامع بأن الجهاز حريص على تنويع مجالات الانشطة التى يقوم بتمويلها،.

كما أكدت أهمية التعاون بين الجهاز والبنك الزراعى المصرى فى مجال تمويل المشروعات الصغيرة خاصة فى المناطق الريفية ولصالح صغار المزارعين ومربى الثروة الحيوانية بمختلف محافظات وقرى الجمهورية، وأشارت إلى ان قيمة العقود التمويلية التى أبرمت بين الطرفين منذ انشاء الجهاز (الصندوق الاجتماعى للتنمية سابقا) فى عام 1992 وحتى الآن بلغت 2.8 مليار جنيه.

من جانبه صرح السيد القصير بأن توقيع هذا العقد يأتى تأكيداً للشراكة المستمرة بين البنك الزراعى والجهاز فى تمويل المشروعات الزراعية ومشروعات الثروة الحيوانية وغيرها، وأضاف أن البنك من خلال شبكة فروعه المنتشرة فى جميع مدن وقرى الجمهورية وعددها 1210 فروع قادر على توسيع دائرة الاستفادة من هذا التمويل .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق