رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

لأول مرة.. ميلانيا تتحدث عن غراميات ترامب

ياسمين أسامة فرج

في حوار مثير، كشفت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب عن الجوانب الخفية في حياتها الشخصية وذلك في لقاء حصري مع شبكة «إيه. بي. سي نيوز» الإخبارية الأمريكية من المقرر أن يذاع غدا الجمعة.

وتحدثت، في الحوار المسجل الذي أذاعت «إيه .بي .سي» مقتطفات منه، عن علاقتها بزوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وكيفية تعاملها مع ما وصفه مذيع الحوار بـ«خيانات» زوجها وعلاقاته النسائية، وظهر توم لاما مذيع الحوار في البرومو الخاص باللقاء وهو يوجه الحديث لميلانيا قبل أن يبدأ في طرح الأسئلة قائلا: «لقد وافقت على هذا الحوار بدون شروط مسبقة وأنت تعرفين أنه قد يتضمن أسئلة صعبة»، وسأل المذيع أيضا عن موقف ميلانيا من حركة «أنا أيضا» المناهضة للتحرش الجنسي قائلا : «هل يمكن أن تعتبرك النساء في حركة أنا أيضا مؤيدة لهن؟».

وأثار اللقاء أيضا قضية «الجاكيت» الذي ارتدته ميلانيا خلال زيارتها لأحد مراكز احتجاز أطفال المهاجرين وهي قضية أثارت الكثير من الجدل، نظرا لأن الجاكيت كان مكتوبا عليه عبارة «أنا حقا لا أهتم»، وهو ما اعتبره الكثيرون أنه لا يتناسب تماما مع حملة الانتقادات الداخلية والخارجية الشديدة لسياسة ترامب بفصل الأطفال عن ذويهم من المهاجرين على الحدود، وأنهى المذيع حواره بسؤال عن أكثر سوء فهم تردده الناس حول ميلانيا.

يشار إلى أن ذلك الحوار تم إجراؤه خلال جولة ميلانيا الأخيرة إلى إفريقيا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق