رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اليوم .. 4 مباريات فى دور الـ32 لكأس مصر..
المصرى يواجه الجزيرة.. وإنبى مع شبان مسلمين قنا.. وبتروجت وبيراميدز أمام شباب تلا وطنطا

محمد مختار أبودياب

تتواصل اليوم مباريات دور الـ32 لكأس مصر بـ 4 مباريات، حيث يلتقى بتروجت مع مركز شباب تلا فى الثالثة عصرا على إستاد السويس الجديد، كما يلتقى المصرى مع فريق الجزيرة بمطروح فى السادسة مساء على إستاد بورسعيد، ويلتقى فى نفس التوقيت أيضا إنبى مع فريق شبان مسلمين قنا على ملعب بتروسبورت، وتختتم مباريات اليوم بلقاء بيراميدز مع طنطا فى التاسعة مساء ملعب إستاد الدفاع الجوي.

فى المباراة الأولى يدخل فريق بتروجيت اللقاء بالعناصر الرئيسية للفريق لتجنب المفاجآت وحسم المباراة مبكرا والصعود لدور الـ16 ، حيث يعتمد طارق يحيى المدير الفنى على شميلس بيكلى وأحمد السباعى وكوريه.

على الجانب الآخر يطمح مركز شباب تلا الذى صعد لاول مرة هذا الموسم للقسم التانى ويلعب بالمجموعة الثالثة فى تحقيق مفاجأة أمام الفريق البترولى ،وقام الجهاز الفنى بمنح اللاعبين جرعات فنية بدنية وطالبهم بنقل الكرة بسرعة والتركيز خلال اللقاء.

ويعتمد المدير الفنى محمد اسماعيل على مجموعة من  الخبرات والشباب أمثال عطية النشوى وهشام عبد الرءوف،ومحمد بلية،ومحمد المراكبي، بينما يفتقد الفريق جهود اللاعب أحمد بيكو للإيقاف.

وفى ثانية المباريات يعود فريق المصرى للعب على استاد بورسعيد محليا ، وحرص الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن على اجراء مجموعة متنوعة من التدريبات التى تهدف لرفع معدلات السرعة والقوة والتحمل،بهدف الوصول باللياقة البدنية للاعبين لأعلى مستوى ، ومن المنتظر أن يعتمد حسن على مجموعة من البدلاء لتجربتهم خلال اللقاء أمثال كريم العراقى وإسلام أبو سليمة العائد من الإصابة وحجاج عويس ومحمود القط وتوريك جبرين،

وطالب المدير الفنى لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز والصعود لدور الـ16.

على الجانب الآخر يدخل الجزيرة بمطروح الذى صعد لأول مرة  لدورى القسم الثانى «المجموعة الثالثة» اللقاء على أمل تحقيق مفاجأة بعد أن نجح فى الإطاحة بالأوليمبى فى دور الـ64بعد الفوز عليه بركلات الترجيح ،ويعتمد كرم جابر المدير الفنى  على مجموعة من الشباب يتقدمهم احمد هريسة هداف الفريق.

وفى ثالثة مباريات اليوم يلتقى إنبى مع شبان مسلمين قنا الذى يلعب فى دورى القسم الثالث وهو لقاء سهل لانبى نظرا للفارق الكبير بين الفريقين، وطالب خالد متولى المدير الفنى لاعبيه بضرورة حسم اللقاء مبكرا، لمواصلة مشوار البطولة.

وركز كمال الزين المدير الفنى للفريق على تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل ويعتمد على القوة الضاربة للفريق أمثال حمادة المعناوى  وإبراهيم حسن وعلاء صابر.

وفى آخر مباريات اليوم يدخل فريق بيراميدز لقاء صعبا أمام طنطا ، ومن المنتظر أن يواصل المدير الفنى ريكاردو لافولبى الاعتماد على العناصر الأساسية لتحقيق الفوز وموصلة مشوار الكأس أمثال مجدى قفشة والبرازيلى كينو.

على الجانب الآخر يسعى فريق طنطا هو الآخر لتحقيق الفوز والظهور بشكل جيد يؤكد قدرتهم على العودة لدورى الأضواء مرة أخري.

وطالب عبد الناصر محمد المدير الفنى لاعبيه بالتركيز خلال اللقاء ومواصلة الانتصارات فى الكأس والصعود لدور 16، وحذرهم من قوة المنافس الذى يشارك ضمن فرق المقدمة فى الدورى الممتاز.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق