رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بانوراما المطار

هشام عبدالعزيز
أبو طالب توفيق

 قال الطيار سامح الحفني رئيس سلطة الطيران المدنى المصرى إن قطاع الطيران فى مصر يحتاج بجانب مصر للطيران إلى شركة طيران أخرى تعمل بنظام «الشارتر» لمنافسة الشركات الأجنبية ونقل أكبر عدد ممكن من السياح بأسعار تنافسية وهو ما سيصب فى النهاية فى مصلحة قطاع السياحة، جاء ذلك خلال مشاركته في الندوة التى عقدها المركز المصرى للدراسات الاقتصادية هذا الأسبوع بعنوان «تحرير السماوات المصرية.. فرصة ضائعة أم هدر للموارد؟» وشارك فيها عدد كبير من خبراء الطيران والسياحة.

> بعض المصريين المقيمين بروسيا يتساءلون عن سبب عدم ظهور موقع مصر للطيران عند البحث عنه على شبكة الإنترنت فى روسيا.. ونحن بدورنا نطرح التساؤل على مسئولى مصر للطيران؟!

> المطارات الجديدة التى تم انشاؤها وفى مقدمتها مطار العاصمة الإدارية وسفنكس ستضيف الكثير للمطارات المصرية فى المرحلة المقبلة، ولكن مازالنا فى انتظار مواعيد تشغيلها رسميا.. وهل ستكون تبعيتها جميعها للشركة المصرية للمطارات.. أم سيكون من بينها له تبعيه بشركة ميناء القاهرة الجوى؟

> المهندس أبو طالب توفيق رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية السابق سيظل علامة بارزة فى شركة مصر للطيران للصيانة نظرا لعطائه الكبير والجهد المضنى الذى قدمه على مدى عدة سنوات محققا خلالها العديد من الإنجازات فى الإرتقاء بخدمات الصيانة أو التسويق على المستوى الاقليمى والدولى للشركة مما أسهم فى جذب العديد من شركات الطيران العربية والافريقية والدولية التى تقوم مصر للطيران بأعمال الصيانة والعمرات لطائراتها أو رفع معدلات انتظام رحلات طائرات مصر للطيران وهو ما يستحق التكريم عليه.

> قامت شركة ايركايرو بتكثيف رحلاتها هذا العام الى مناطق الجذب السياحية فى مصر من 13 دولة أوروبية. وصرح ياسر الرملى رئيس مجلس إدارة شركة ايركايرو بأن الشركة قامت بنقل عدد 290 ألف سائح على متن 2000 رحلة جوية خلال الفترة من يناير إلى أغسطس الماضى وذلك بزيادة قدرها 50% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق