رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يبدأ إجراءات تسييل خطاب ضمان الشركة الراعية بعد فسخ التعاقد

عبدالحكيم أبوعلم
وليد أزارو .. أخيرا فى صفوف المنتخب المغربى

  • مجلس الإدارة: صبرنا على التجاوزات ..وسنقاضى كل من أساء لنا

  • فريق الكرة دون مهاجم أمام الداخلية بعد استدعاء وليد أزارو للمنتخب المغربى

 

بدأت إدارة النادى الأهلى فعلياً ورسمياً اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشركة الراعية بعد وصول خطاب منها بفسخ التعاقد والأمر نفسه بالنسبة للشركة التى حصلت على رعاية ملابس فريق الكرة، وأرسل النادى أمس ملفا كاملا للبنك الذى تتعامل معه الشركة الراعية يطلب فيه تسييل خطاب الضمان المقدر بـ50 مليون جنيه. وقام مجلس الإدارة بتشكيل لجنة لمناقشة الخطابات الواردة من الشركتين الراعيتين بعد وصول خطابات بفسخ التعاقد لحفظ حقوق الأهلي، وكشفت مصادر خاصة عن أن هناك تحركات جدية قد بدأت فعلاً ، وسوف تحسم اللجنة التى تم تشكيلها لذلك جميع الأمور خلال ساعات، حيث هناك اتجاه قوى وهو عرض تعاقد الرعاية على مؤسسة الأهرام صاحبة المركز الثانى فى المزايدة ويبقى خيار آخر وهو إجراء مزايدة جديدة.

وقالت المصادر ان إدارة التسويق التى يقودها أمير توفيق تبذل جهوداً كبيرة نحو التوصل لحل فى أزمة ملابس فريق الكرة، وهناك حلول مؤقتة تم وضعها فعلياً فى هذا الشأن، وتبقى فقط موافقة لجنة الكرة والجهاز الفنى عليها، من بينها الاستمرار على ماركة النادى asc حتى نهاية الموسم ولو بإنتاج ملابس واحتياجات فريق الكرة فى أى مصنع او خط إنتاج مصري.

وكان مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قد عقد جلسة عاصفة استمرت عدة ساعات بمقر النادى بالجزيرة، طالب فيها اتحاد الكرة بالرد على خطابه السابق الخاص بمواجهة الإنتاج الحربى والتحقيق مع طاقم التحكيم وإعلان نتائج ذلك للرأى العام، كما أرسل الأهلى خطاباً جديداً يطلب فيه إسناد مبارياته فى الدورى بدءًا من المباراة المقبلة إلى حُكّام من قارة أوروبا.

وأصدر النادى بياناً قال فيه:» ناقش المجلس التجاوزات التى صدرت من البعض خلال الفترة الماضية، وتَمسّ النادى الأهلي، وجماهيره، وتحمّل خلالها الأهلى الكثير من التطاول والادعاءات الكاذبة بحق النادى الأهلي، وجماهيره، ومسئوليه، والتزم مجلس إدارة النادى الأهلى ضبط النفس طوال هذه الفترة، اتساقًا مع قيمه، ومبادئه، مترفعًا عن الانزلاق إلى هذه الهوة المتدنية، وتاركًا الفرصة للآخرين لمراجعة موقفهم، وللمعنيين بالأمر أن يتدخلوا، منعًا لإحداث احتقان وفتنة بين الجماهير، نتيجة الاستفزازات المستمرة والممنهجة.. إلا أن صبر النادى الأهلى دفع البعض للاستمرار فى التجاوز إلى درجة فاقت كل الحدود، ولا يمكن السكوت عليها.. وبناء عليه، قرر مجلس إدارة الأهلى تكليف وتشكيل لجنة قانونية للبدء فورًا فى اتخاذ الإجراءات القانونية والادارية كافة، تجاه كل من تجاوز فى حق النادى الأهلي، ومسئوليه، وأعضائه».

على جانب آخر، تلقى الجهاز الفنى للفريق صدمة جديدة فى مباراة الداخلية التى سيخوضها يوم الأحد المقبل دون الدوليين الذين سينضمون لمعسكر الفراعنة، بعد ان استدعى المنتخب المغربى ازارو، ليكون الفريق الأحمر دون مهاجم بعد ضم مروان وصلاح محسن للمنتخب، ولا يتبقى سوى الصاعد أحمد ياسر ريان.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2018/10/03 07:25
    2-
    13+

    تهانينا للنادى للاهلى على الفوز ولكن لا تلوموا حديث النفس
    ولكن-والله اعلم بالحقيقة -فإن ظاهر الامر طبقا لما شاهدناه : كدنا نشعر أن المغاربيان معلول وازارو تعمدا اضاعة الاهداف وإن أحد حدثته نفسه بذلك فعنده كل الحق!!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/10/03 06:18
    1-
    59+

    مبروك للاهلى ولكن لا تلوموا حديث النفس والله اعلم بالحقيقة
    ظاهر الامر طبقا لما شاهدناه : فإن أحد وسوست له نفسه أن المغاربيان معلول وازارو اضاعوا الاهداف عمدا فعنده كل الحق!!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق