رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أكثرها استقبالا للمرضى

بريد;

ردا على ما تم نشره عن مأساة التأمين الصحى للمعاشات فى عيادة ناصر الشاملة نحيطكم علما بأنه من خلال المرور على هذه العيادة تبين الآتي:ـ

ـ أنها من أكثر العيادات استقبالا للمرضى حيث يبلغ متوسط عدد المترددين عليها ألف مريض يوميا.

ـ تقدم العيادة خدمات الكشف الطبى والعلاج للمرضى المربوطين عليها بالإضافة إلى استقبال الحالات المحولة من العيادات المجاورة لتلقى خدمات متقدمة وتخصصات طبية دقيقة.

ـ يوجد بها صيدليتان لصرف الأدوية التأمينية، وصيدلية مدعمة تصرف الأدوية بالاسم التجارى وبأسعار مخفضة، وتعمل جميعها بكامل طاقتها.

ـ أما ما تم ذكره عن تردد المرضى أكثر فى مرة ولم يجدوا الطبيب الاستشارى فإن الأدوية التى تحتاج وصفها عن طريق الاستشارى مجموعة بسيطة، ويصفها فى المرة الأولى فقط، ويتم تكرارها عن طريق الأخصائى أو من خلال عيادات التكرار، وذلك حرصا على أمن وسلامة المرضى والمنتفعين.

وعن الشكوى من تعطيل المصعد فإنه يتم تشغيله بدءا من الساعة السابعة صباحا، وحتى الخامسة والنصف مساء، ويعمل بكفاءة، ولكن قد يتصادف وجود تكدسات لبعض الوقت نظرا لارتفاع عدد المترددين على العيادة.

أما عن الشكوى من عدم وجود حمامات بالعيادة، فإنه توجد بها ستة حمامات للمنتفعين بكل دور، وقد تحتاج إلى صيانة بسيطة، وتوجد مناقصة سارية يتم تفعيلها فى حالة الاحتياج لأى أعمال صيانة.

د. سهير عبد الحميد ـ رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق