رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تدشين خطوط طيران مباشر من إيطاليا إلى الغردقة والأقصر وشرم الشيخ

كتب ــ إبراهيم السخاوى

شارك أمس السفير إيهاب أبو سريع القنصل العام لمصر فى ميلانو ، بالاحتفالية التى نظمتها شركة «إير كايرو» لتدشين عدد من خطوط الطيران المباشرة بين بعض مدن شمال إيطاليا والمدن المصرية، وذلك بحضور عصام عزب المدير التجارى للشركة، حيث أعلنت الشركة عن تدشين خط طيران مباشر بين مدينة ميلانو فى شمال إيطاليا ومدينة الأقصر اعتباراً من 29 أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى خط طيران مباشر بين مدينة «ميلانو» ومدينة الغردقة وخط آخر بين مدينة بولونيا بشمال إيطاليا ومدينة شرم الشيخ.   

وأكد السفير أبو سريع استعداد البعثة فى ميلانو لتقديم كل الدعم والمساعدة للجهود الرامية إلى تنشيط حركة السياحة بين مدن شمال إيطاليا ومصر.

كما قدم التهنئة لشركة اير كايرو على الجهود التى تقوم بها لمضاعفة اعملها بين المدن الإيطالية الكبرى ومناطق الجذب السياحى فى مصر، مشيراً إلى أهمية استمرار هذه الجهود لاستعادة حركة السياحة الإيطالية إلى مصر لمعدلاتها الطبيعية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة إير كايرو (وهى شركة مملوكة من مصر للطيران 60%، والبنك الأهلى 20%، وبنك مصر 20%) سبق وأن قامت بتدشين خطوط طيران مباشرة بين عدد من المدن الإيطالية الكبرى ومناطق الجذب السياحى فى مصر، وابرزها خط مباشر بين مدينة «ميلانو» ومدينة «شرم الشيخ».

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق