رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

انسحاب بيراميدز من الدورى يثير التساؤلات حول مستقبل الفريق

عمرو فوزى

  • البدرى: تجربة النادى الناجحة أقلقت بعض ضعاف النفوس

أصدر نادى بيراميدز بيانا رسميا أعلن خلاله قرار مالكه ترك آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بالانسحاب من الاستثمار الرياضى فى مصر. وذلك بعد أن أكد آل الشيخ عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي، أنه يفكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار فى الرياضة بمصر، معللا ذلك بما يلقاه من هجوم غريب من كل جهة بشكل يومي.

وقال البيان الذى أصدرته إدارة بيراميدز، إن آل الشيخ اتخذ قرارا بالانسحاب النهائى من الاستثمار فى الرياضة المصرية، وقرر جلب عقود احتراف للاعبى النادى خارج مصر، وسيبقى النادى تحت تصرف رئيسه حسام البدرى ومدير الكرة هادى خشبة وأحمد حسن المشرف على الكرة، وفيما يتعلق بقناة النادى الرياضية، أشار البيان إلى أن آل الشيخ دعا كل العاملين بالقناة لعقد اجتماع طارئ مؤكدا جلب عقود لجميع العاملين بالقناة.

ويعد هذا القرار أمرا يدعو للعديد من التساؤلات خلال الفترة المقبلة، خاصة فيما يتعلق بفريق الكرة والمشارك فى بطولة الدورى لهذا العام، وهل سيستكمل الفريق المسابقة أم سيقوم بالانسحاب من الدورى نهائيا، وإذا بقى الفريق فى المسابقة، من الذى سيقوم بتمويل صفقات وعقود ورواتب اللاعبين بعد انسحاب مالك النادى الرئيسي، وعرضه أفضل اللاعبين للبيع، كل هذه التساؤلات سنعرف اجاباتها خلال الايام المقبلة.. وأكد حسام البدري، رئيس نادى بيراميدز، أن تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، محب لمصر، وكل ما يفعله نابع من حبه لوطنه الثاني، وفكره من أجل النهوض بالرياضة المصرية وتطويرها. وقال: عملت فى المجالين الفنى والإداري، ولم أر فى مثابرة وجهد تركى آل الشيخ فى العمل، وقدرته الكبيرة على تكوين منظومة رياضية متكاملة فى أيام قليلة، من جهاز فنى إلى إدارى إلى لاعبين. واوضح البدرى أن البعض حاول عرقلة مسيرة الاستثمار فى بدايتها من خلال الهجوم على الفكرة، وعندما تحولت إلى واقع وبدأنا مرحلة جنى الثمار، لا يزال بعض ضعاف النفوس يحاولون إيقاف هذه المسيرة الناجحة.

وقال البدرى إنه على يقين بأن الهدف من تجربته تلك لخدمة الكرة المصرية ولا يتوانى فى دعمها ودعم أنديتنا دون تفرقة وليس نادى بيراميدز فقط، وتابع ان هؤلاء المغرضين الذين سعوا من البداية لعرقلة هذا الاستثمار لن ينجحوا فى هدفهم حتما.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق