رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فى «السوبر المصرى ــ السعودى»..
الأهلى يواجه الهلال.. والزمالك يلتقى اتحاد جدة

محمد أبو الخير

أخيرا اتفق  اتحاد الكرة مع نظيره السعودى على اقامة  مباراتى كأسى السوبر لبطلى الدورى والكأس واكد اتحادا البلدين الشقيقين ان اقامة هاتين المباراتين تأتي فى إطار العلاقات الأخوية التى تربط بين الاتحادين المصرى والسعودى لكرة القدم على مر تاريخهما، وانطلاقا من الشعبية الجارفة التى يتمتع بها الناديان الكبيران الأهلى المصرى والهلال السعودى فى كلا البلدين الشقيقين.

واكد اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة  اتفاق الاتحادين المصرى والسعودى على مشاركة الناديين الكبيرين ووزيرى الشباب والرياضة فى البلدين الدكتور أشرف صبحى والمستشار تركى آل الشيخ  على إقامة مباراة السوبر المصرى السعودى يوم 6 أكتوبر المقبل بالرياض على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسى بين فريقى الأهلى والهلال باعتبارهما بطلى الدورى فى البلدين، كما تم خلال النسخ السابقة من البطولة.

ويأتى الاتفاق على الموعد الجديد فى إطار الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر المجيد وتعميقا للعلاقة المتميزة بين الشعبين والبلدين العربيين الكبيرين وتأصيلا للتعاون المشترك بينهما فى مجال الشباب والرياضة.

كما تم الاتفاق بين الاتحادين على إقامة مباراة السوبر المصرى السعودى لأبطال الكئوس فى مصر على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بين الناديين الكبيرين وصاحبى الشعبية الجارفة فى كلا البلدين الزمالك واتحاد جدة باعتبارهما بطلى الكأس فى مصر والسعودية.

وأكد اتحادا الكرة فى مصر والسعودية فى بيان مشترك انه يهم جميع الأطراف ذات الصلة فى البلدين الشقيقين تأكيد أن العلاقة المتميزة التى تجمع بينهما أكبر من التوقف عند مواعيد قد لا تتناسب مع ظروف وارتباطات أى منهما.

ومن المقرر أن تستقبل القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة وفدا من الاتحاد السعودى لكرة القدم لزيارة الاتحاد المصرى وناديى الأهلى والزمالك لتوقيع الاتفاق الجديد.

من ناحية أخري، قرر اتحاد الكرة تشكيل لجنة ثلاثية تضم الدكتور كرم كردى ومجدى عبدالغنى وخالد لطيف أعضاء مجلس الإدارة الى جانب محمد سمير زاهر مدير التسويق  لدراسة العروض الخاصة بشركات الملابس للتعاقد مع المنتخب الوطني.

وأرسل اتحاد الكرة خطابات لأكثر من شركة ملابس عالمية لرعاية المنتخبات الوطنية فى الفترة المقبلة وهو ما يتم التنسيق له خاصة أن المنتخب مرتبط بمباريات فى العام الجديد والاستعداد للمشاركة فى كأس  أمم إفريقيا (الكاميرون 2019) حال التأهل من خلال التصفيات التى تلعب فيها مصر مع سوازى لاند والنيجر وتونس .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق