رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

طلعت يوسف: المقاصة نجح فى تخطى البداية السيئة بالدورى

عمرو فوزى

 

أشاد اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادى مصر للمقاصة بالفوز الذى حققه فريقه أمس الأول على الحدود بثلاثية نظيفة ضمن مواجهات الجولة السابعة للدوري، مشيرا إلى أن الفوز يعد خطوة للفريق للتقدم نحو المربع الذهبى والمنافسة مع الكبار، وانه واثق فى إمكانات وقدرات الجهاز الفنى واللاعبين فى تحقيق نتائج مميزة خلال المباريات المقبلة.

كما أشاد طلعت يوسف المدير الفنى للفريق، باللاعبين بعد الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة، وحرص على تهنئتهم بالأداء الجيد والفوز الثانى على التوالي.

وأكد يوسف، أن فريقه حقق فوزا كبيرا على فريق محترم وعنيد ويقوده جهاز فنى كفء، وأن النقاط الثلاث سيكون لها مفعول السحر فى مشوار الفريق للعودة إلى المربع الذهبي، موضحاً أن الفوز فى هذا التوقيت أهم من الأداء، لتعويض فارق النقاط التى أهدرها الفريق خلال الجولات الأولى للمسابقة، مشيرا إلى أن لاعبى المقاصة ظهروا بشكل جيد وجاءت النتيجة فى مصلحة الفريق.

وأضاف، أنه كان حريصا على مطالبة لاعبيه بضرورة الفوز بالنقاط الثلاث لمباراة الحدود للاقتراب تدريجيا من المربع الذهبي، واستغلال نتائج الأندية المنافسة.

مؤكدا أن عودة جون أنطوى لهجوم الفريق بعد الايقاف، منحت زملاءه الثقة وجعلت للفريق أنيابا وشراسة هجومية على مدى شوطى اللقاء خاصة انه يعتبر من اخطر مهاجمى الدوري، خاصة أن فترة توقف الدورى الاخيرة كانت جيدة لعلاج العديد من الاخطاء بجانب عودة تراورى وانطوى وتألقهما كما انه طالب اللاعبين بخوض جميع المباريات المقبلة من أجل الفوز للعودة للمنافسة مرة أخرى مع الكبار.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق