رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جمال الغندور يخرج عن صمته: أخطاء الحكام بالجملة والبداية ليست مطمئنة 

لا نقبل إهانة التحكيم ولكن لابد من تدخل اتحاد الكرة

 

أثارت القرارات العكسية التى اتخذها الحكام خلال مباريات الدورى الممتاز لكرة القدم ردود فعل غاضبة لدى أندية الدورى ، وهو ماجعل اللجنة الرئيسية  فى حالة حرج خاصة أن الهجوم أصبح شخصيا رغم أن المسابقة لاتزال فى بدايتها ، وقد حاولنا الوقوف على أسباب المشكلة من خلال لقاء مع جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق حيث قال إن أخطاء الحكام مع بداية هذا الموسم بالجملة ولكن هل هى مصادفة  ام مقصودة ؟ ذلك هو السؤال الذى يحتاج إلى إجابة .

وقال الغندور أن الهجوم الذى قاده الاهلى ثم نادى بيراميدز  جعل هناك حالة من التوتر لدى الحكام، لانهم يلعبون تحت ضغط وهو كفيل بأن يؤثر على أدائهم فى المباريات .

واشار الغندور إلى إن الاندية لديها كل الحق فى الاتهامات ،ولكن نرفض توجيه اى إهانة للتحكيم المصرى وعلى اتحاد الكرة مساندة اللجنة فى تلك الظروف الصعبة . واضاف الغندور : لا نتمنى  أن تصل الأمور الى هذا الوضع الذى يجعل من التحكيم شماعة لكل الاخطاء ، واقولها صراحة إننى لا أتمنى ان اكون فى هذا الموقف وكان الله فى عون اللجنة أمام اخطاء الحكام . وطالب الغندور بضرورة ايجاد علاج سريع وفورى لهذه المشكلات  والتى اعتقد ان السبب الرئيسى فيها هو اختفاء المواهب التحكيمية، بجانب ضرورة استمرار عصام عبدالفتاح فى مكانه ولا يتركه فى هذا التوقيت الصعب . 

وقال الغندور لو طلب منى إن أتولى المهمة فى هذا التوقيت لن أوافق، لأنه لابد من الاعداد الجيد فى فترة طويلة قبل بداية المسابقة والتركيز على العامل النفسى للحكام .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق