رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اليوم.. «بوكا جونيورز» يواجه «برشلونة» فى كأس «خوان جامبر»

يواجه فريق «بوكا جونيورز» الأرجنتينى نظيره برشلونة اليوم فى بطولة كأس خوان جامبر، البطولة الودية التى ينظمها النادى الكتالونى سنويا تخليدا لذكرى مؤسسه، السويسرى خوان هانز جامبر.

وقال كارلوس تيفيز، مهاجم وأيقونة نادى بوكا جونيورز قبل التوجه إلى مدينة برشلونة الإسبانية بصحبة فريقه: إنها مباراة علينا أن نجعل النادى يظهر خلالها بقدمين ثابتتين، نعرف من هم وعلينا أن نقدم أداء جيدا.

ويتربع بوكا جونيورز على صدارة الدورى الأرجنتينى لكرة القدم منذ 610 أيام.

وفاز بطل الدورى الأرجنتينى فى النسخة الجديدة للمسابقة لموسم 2018/2019 بهدف نظيف على ضيفه تايريز فى مباراة أظهر خلالها قوته وسيطرته ولكن غاب عنه فيها الأداء الجمالي.

وقال المدير الفنى لبوكا جونيورز، جويرمو باروس سكوليتو: سنحاول أن نستمتع بهذه المباراة أمام برشلونة وأن نقف على المستوى الذى نتمتع به.

وأشار تيفيز إلى اللقاء الذى سيجمعه بمواطنه ليونيل ميسي، نجم برشلونة، الذى لعب بجواره فى المنتخب الأرجنتينى خلال بطولتى كأس العالم 2006 بألمانيا و2010 بجنوب إفريقيا، وبطولات دولية أخري، وأضاف المهاجم الأرجنتينى المخضرم، الملقب بـ «الأباتشي» قائلا: «اللعب ضده أو من أجله دائما ما يجعلنى سعيدا، ولهذا أنا سعيد بمواجهته والنظر إليه عن قرب».

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق