رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جيهان منصور: أقدم دعوة للتفاؤل ببرنامج «الحياة أحلى»

‫ داليا أحمد حسين
جيهان منصور

اختارت عنوانا يدعو للتفاؤل لبرنامجها الجديد (الحياة أحلى) الذى تقدمه على قناة الحياة، وتخاطب فيه كل أفراد الأسرة.. هى الإعلامية جيهان منصور صاحبة البرامج الناجحة على الفضائيات المختلفة وصاحبة الطلّة المشرقة واللباقة وحسن إدارة الحوار مما جعلها من الإعلاميات اللاتى يعتز بهن المشاهد.

وعن برنامجها الجديد قالت: بالطبع اسمه مقصود لأننا نقدم من خلاله دعوة للتفاؤل نهتم بقضايا الأسرة من التعليم والصحة والمشاكل الأسرية وملف المرأة والطفل، ونتواصل يوميا مع الوزارات التي تهتم بحياة المواطنين ، ونبرز أهم ما يشغل المصريين، . وعن مساحة الحرية والمحاذير فى عملها الإعلامى قالت جيهان: أرفض كلمة محاذير، فالإعلامي الناجح يعرف متى يقول؟ وماذا وكيف ولماذا وأين؟، ولا يحتاج إلى توجيهات، كذلك هناك طريقة أداء معينة يمكن للإعلامى بما لديه من خبرة أن يتحدث بها في أى موضوع أو يوجه أى انتقاد، وهي كلها أدوات يتقنها الإعلامى بالخبرة، فقد تعلمنا في بداية عملنا الإعلامى أن الكلمة على الهواء كطلقة رصاصة اذا خرجت لا يمكن أن تعود للوراء.

وعن أهم البرامج التى قدمتها على قنوات دريم والتحرير والنهار، تقول: أقدر جدا تجربتي في دريم (صباحك يامصر) وأعتبره مفتاح شهرتي في مصر بعد عودتي من أمريكا ومشوار برامجى على المستوى الدولي، ثم عملي في قناة النهار حيث كانت تجربة جميلة ، لكن برنامج ( الحياة احلى) هو الأقرب لقلبي لانه تتويج لكل الخبرات السابقة واستمتع جدا بتقديمه. وأكدت جيهان منصور أنها تحلم بتطوير القنوات الفضائية المصرية والبرامج والمحتوى، وأوضحت أن التشابه الكبير بين بعض هذه البرامج قد أصاب المشاهد بالملل.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق