رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جروس للاعبيه: لا مكان لمتخاذل فى الزمالك

محمد نبيل

  • تجديد عقد مصطفى فتحى 4 سنوات وبدء إجراءات تجنيس معروف يوسف

نجحت إدارة الزمالك أمس فى تمديد عقد مصطفى فتحى مهاجم الفريق لمدة 4 سنوات، ليضع النادى حدا لأزمات اللاعب المتكررة، فى نفس الوقت بدأت الإدارة أيضا فى اتخاذ إجراءات فعلية لمنح معروف يوسف الجنسية المصرية بعد تجهيز ملف كامل وإرساله لوزارة الخارجية، ويذكر ان معروف يوسف نيجيرى الأصل.

ومن ناحية أخرى، لم يكن تعيين أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مجرد قرار وتغييرات فى قطاع الكرة بالنادى، ولكن جاء هذا برغبة من السويسرى جروس المدير الفنى للفريق لما تربطه بأمير من علاقة قوية بدأت قبل ان يتولى جروس المسئولية، وبدأت تحديداً خلال فترة التفاوض حيث كان يقود ملف المفاوضات المشرف الجديد على الكرة ومعه شقيقه أحمد، لذلك طلب بشكل رسمى من رئيس النادى تعيينه مشرفا على قطاع الكرة وليكون هو حلقة الوصل مع مجلس الإدارة.

ووافق مجلس إدارة النادى على تعيين أمير مرتضى مشرفا عاما على الكرة بالفريق الأول بالنادي، متطوعاً ودون أن يتقاضى راتبا من النادي.

وعقد جروس جلسة مع المشرف الجديد على فريق الكرة، لمناقشة أهداف الفترة المقبلة وكيفية تحقيق طموحات جماهير النادى التى تنتظر البطولات والألقاب، وشهدت الجلسة عرض جروس جميع طلباته وبحث خطة العمل خلال المرحلة المقبلة استعدادا لانطلاق الدوري، ووعد المشرف على فريق الكرة، بتنفيذ كل طلبات الجهاز الفنى وتوفير كل الإمكانات لنجاح مهمة الفريق فى الاستحقاقات المقبلة.

ولم يكتف جروس بتعيين أمير مشرفا على الكرة بل أوكل آليه مهمة المتحدث الرسمى باسم الفريق وكل ما يتعلق بالجهاز الفني.

من ناحية أخري، انتظم الفريق فى التدريبات مرة أخرى بعد الراحة السلبية 48 ساعة التى حصل عليها عقب العودة من معسكر ألمانيا، وبدأ الفريق أمس معسكره فى التجمع الخامس ويتدرب فى بتروسبورت، ومن المقرر أن يخوض غدا مباراة ودية أمام الجونة فى الملعب الفرعى لاستاد القاهرة، ويلتقى الإنتاج الحربى يوم 26 من الشهر الحالي.

وعقد جروس جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران تحدث فيها عن أهداف المرحلة الحالية، وبعض الأمور الفنية التى ينوى تطبيقها، وطالب اللاعبين ببذل أقصى جهد لديهم حتى يكون الفريق مستعدا لضربة البداية فى الموسم الجديد، وخلال الجلسة حذر المدير الفنى لاعبيه من أى تقصير فى التدريبات، خاصة أن أى تخاذل سيكون معناه الاستبعاد من حسابات الجهاز الفني.

وشهد المران انتظام طارق حامد الذى غاب عن معسكر ألمانيا، ولم يتحدث أحد من الجهاز الفنى مع اللاعب حول الفترة الأخيرة التى شهدت غيابه عن التدريبات، فقط طالبوه بالتركيز خلال الفترة المقبلة لاستعادة لياقته وليكون جاهزا لمباريات الفريق الرسمية، ومازال موقف اللاعب غامضا بسبب رغبته فى الرحيل حتى بعد تجديد تعاقده، خاصة بعد ان تلقى عرضا من أحد الأندية السعودية.

وظهر فى المران جميع اللاعبين الجدد الذين غابوا عن معسكر المانيا ومنهم محمد عبد السلام مدافع الفريق المنضم من بتروجت، وأيضاً لاعب الوسط محمد حسن القادم من وادى دجلة.

وأصبح مركز حراسة المرمى الشغل الشاغل للجهاز الفنى خاصة انه حتى الآن لم يتم حسم الحارس الأساسى فى ظل وجود محمود جنش وعماد السيد ومعهما عمر صلاح، ويؤدى ثلاثتهم التدريبات بقوة وحماس من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني، ويقود التدريبات توماس جروتز مدرب الحراس، وشهدت التدريبات كيفية التعامل مع الكرات السريعة القريبة من المرمي، حيث اعتمد فيها المدرب على حاجزين من البلاستيك قام من خلالهما بتدريب الحراس على التعامل مع الكرات القريبة أمامية أو من الجانب بالإضافة إلى سرعة رد الفعل فى مثل هذه المواقف.

وحرص جروس على عقد جلسة مع الثلاثى عقب التدريبات التأهيلية لإعطائهم بعض التعليمات التى يريد أن يقوم الثلاثى بتنفيذها خلال معسكر الفريق الحالي.

وفى شأن متصل أجرى التونسى فرجانى ساسى اتصالا هاتفيا برئيس الزمالك، لحسم صفقة انضمامه للقلعة البيضاء، وتم خلال المكالمة الاتفاق على كل التفاصيل العالقة، وكشف رئيس النادى حضور اللاعب إلى القاهرة خلال 48 ساعة، لتوقيع عقد مدته ثلاثة مواسم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق