رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بعد 22 سنة.. طبيب منتخب ألمانيا يستقيل من منصبه

هانز فيلهلم مولر

أعلن الطبيب التاريخى للمنتخب الالمانى هانز ـ فيلهلم مولر ـ فولفارت استقالته من مهامه بعد ان رافقه طوال 22 عاما، وهى الاستقالة الأولى من الجهاز الخاص بـ«المانشافت»، بعد خروجه من الدور الأول لكأس العالم فى روسيا.

وقال مولر-فولفارت (75 عاما): قررت الاستقالة من مهامى طبيبا للمنتخب، وابلغت ذلك مدير المنتخب اوليفر بيرهوف والمدرب يواكيم لوف. وتقدم مولر-فولفارت، احد اكثر المقربين من لوف، باستقالته بعد إخفاق أبطال العالم 2014، فى مونديال روسيا، وصرح مولر-فولفارت، الذى سيبقى طبيبا لبايرن ميونيخ فى مهمة يتولاها منذ اكثر من 40 عاما، «عشت 22 سنة رائعة تحققت فيها انجازات عدة. خلال هذه السنوات، تمت إقامة صداقة رائعة، وكان الجو دائما نابعا من ثقة كبيرة».

وتابع: سأبقى فى المستقبل على اتصال وثيق مع المنتخب الوطنى وأتمنى للجميع المزيد من النجاح لهذه البداية الجديدة، مؤكدا وضع نفسه بتصرف المنتخب فى كل لحظة متاحة.

واستهل مولر فولفارت مشواره مع المنتخب الالمانى فى 1996، السنة التى شهدت إحراز ألمانيا لقبها الثالث بطلة لأوروبا فى النهائيات التى استضافتها انجلترا، بفوزها على تشيكيا 2-1 بهدف ذهبى لاوليفر بيرهوف.

ويتخطى عمل مولر-فولفارت كرة القدم إذ تولى الإشراف على معالجة رياضيين نجوم فى ألعاب اخري، منهم البطل الاوليمبى والعالمى فى سباقى 100 و200 م الجامايكى المعتزل اوساين بولت.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق