رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«اسأل الرئيس».. أداة تواصل مباشرة مع المواطنين

تعد جلسة «اسأل الرئيس» من الجلسات المهمة التى تهم الشارع المصري، ومن أهم الجلسات فى مؤتمرات الشباب، حيث يستطيع من خلالها المواطنون التواصل المباشر مع رئيس الجمهورية، من خلال تسجيل تساؤلاتهم واستفساراتهم، ثم يقوم الرئيس بالإجابة عنها على الهواء مباشرة بكل شفافية وصدق.

وقد انطلقت مبادرة «اسأل الرئيس» للمرة الأولى فى إبريل عام 2017 كإحدى فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب بالإسماعيلية، ثم أصبحت بعد ذلك جزءا ثابتا وأساسيا ومن المؤتمرات الوطنية للشباب، حيث تأتى المبادرة كإحدى أدوات التواصل المباشر بين الرئيس وجموع الشعب المصري، كما تشهد مساحة كبيرة ولا محدودة من حرية التواصل والنقاش والشفافية التى تحرص عليها القيادة السياسية المصرية.

كانت الصفحة الرسمية للرئيس السيسي، على موقعيّ التواصل الاجتماعى «فيسبوك» و«تويتر»، وكذلك الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطنى للشباب، قد أعلنت فتح باب تلقّى الأسئلة ضمن مبادرة «اسأل الرئيس»، وذلك خلال الفترة من 17 يوليو وحتى 24 يوليو الحالي.

وتأتى المبادرة تلك المرة بشكلٍ مختلف، حيث ستكون الأسئلة موجّهة من شباب جامعات مصر إلى الرئيس، وذلك فى إطار المؤتمر الوطنى السادس للشباب، والمنتظرانعقاده أواخر الشهر الحالي، حيث سيلتقى الرئيس الطلاب من جميع الجامعات المصرية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق