رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

هوس عالمى بـ«السائل الغامض» فى تابوت الإسكندرية

كتبت ــ ياسمين أسامة فرج
السائل الأحمر كما يبدو داخل التابوت وسط الهياكل العظمية.

فى إطار حالة الهوس العالمى بشأن التابوت المكتشف مؤخرا فى الإسكندرية، كشف موقع «إندى ١٠٠» التابع لصحيفة «إندبندنت» البريطانية عن وجود عريضة إليكترونية على الإنترنت جمعت حتى الآن خمسة آلاف توقيع من أجل السماح بشرب ذلك السائل الأحمر الذى تم العثور عليه فى التابوت!

وعلى الرغم من انتشار الأنباء حول أن هذا السائل الأحمر ليس سوى مياه الصرف الصحى التى تسربت إلى داخله، فإن ذلك لم يمنع رواد مواقع التواصل الاجتماعى على مستوى العالم من الانبهار بمحتويات التابوت، بل وعدم تصديق ما ذكر بشأن هذا السائل، ووصل الأمر إلى إطلاق بعض المبادرات الغريبة، مثل تلك العريضة التى أنشأها أحد مستخدمى تويتر من أجل شرب ذلك السائل الأحمر وتحويله لمشروب طاقة، إما للحصول على قوى خارقة أو للتخلص من الحياة من خلال ما وصفوه بـ«لعنة التابوت».

وقد يبدو الأمر جنونيا، فقد دعا مؤسس العريضة إلى شرب السائل للتخلص سريعا من الحياة، وكتب على تويتر قائلا : «نحتاج لأن نشرب هذا السائل الأحمر من التابوت الحجرى الملعون لاستخدامه كمشروب للطاقة لنستغل ما به من قوى ثم نموت فى النهاية». وأضاف أن الفساد السياسى والتغير المناخى يسيطران على العالم رغما عن إرادة الشعوب، ولكن فتح التابوت وإطلاق اللعنة القديمة سيعطى الناس على الأقل القدرة على اختيار نهايتهم بأنفسهم. وقال: «سعيد بمن يدعم العريضة وبمن يشاركنى فى مهمتى لإنهاء كل شيء بسرعة»!

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    ابو العز
    2018/07/22 09:46
    1-
    3+

    الجنون فنون
    ستبقى الحضارة المصرية القديمة بكل بركاتها ولعناتها مصدر ايحاء سواء بالخير او بالشر لمن عرف هذه الحضارة وانبهر بأنجازاتها وعظمتها.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق