رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«شاكيرى» يبدأ مشواره مع ليفربول بإبداء إعجابه بصلاح

ممدوح فهمى

  • نجم سويسرا : «مو» شخص ودود وقدم موسما مذهلا رغم غياب الألقاب

  • النادى الإنجليزى يجمع نجم بازل السابق وخليفته فى فريق واحد!

 

عبر شيردان شاكيرى نجم منتخب سويسرا المنضم حديثا لفريق ليفربول الانجليزى عن سعادته بالانضمام لصفوف الشياطين ووجوده بجوار نجم مصر محمد صلاح , مشيرا الى رغبته فى أن يقدم موسما قويا معه خلال الفترة المقبلة.

واضاف شاكيرى فى حوار مع موقع «ليفربول الرسمي» ان سعادته بالوجود مع «مو» فى نفس الفريق تعود لسابق معرفته به , ووصفه بأنه شخص طيب وودود للغاية , وقد قدم موسما رائعا مع ليفربول وتصدر قائمة الهدافين فى البريمييرليج عن جدارة واستحقاق.

واشار النجم السويسرى المنضم لليفربول مقابل 13 مليون جنيه استرلينى فى صفقة انتقال حر من ستوك سيتى الى أنه على الرغم من عدم حصول «الريدز» على القاب فى الموسم الماضى الا ان صلاح قدم موسما مذهلا , وانه يأمل فى ان يتمكن الفريق فى تعويض ما فاته خلال الفترة الماضية , وأنه يستنسخ الموسم الذى قدمه النجم المصرى حيث سجل 44 هدفا مع الفريق وقاده الى نهائى دورى الابطال بجدارة امام ريال مدريد.

وقال شاكيرى: «جاء صلاح للتدريب والاختبار مرتين أو ثلاث فى بازل وتدربنا معا .. وقد انتقلت أنا إلى بايرن ميونيخ وهو إلى بازل وانا سعيد لوجوده هنا».

وكشف موقع ليفربول الرسمى أن الثنائى اجتمعا الآن لدفع النادى إلى النجاح فى الموسم المقبل ليتدربا مع المدرب نفسه بالقميص ذاته بعد مطاردتهما قبل سنوات.

المعروف ان بازل أراد فى 2012 أن يأتى بخليفة لنجمهم الأول السويسرى شاكيرى ليتعاقد مع الشاب محمد صلاح الذى لفت الأنظار بسرعته بعد مباراة ودية بين منتخب مصر تحت 23 عاما وبازل فى مارس من العام ذاته, وشارك الاول فى هذه المباراة أيضا وسجل هدف بازل الأخير فى حين أن «مو» سجل هدفين أمام 500 مشجع فى ملعب رانكوف..

وقد وصفت صحيفة (بليك) السويسرية فى 2012 صلاح بأنه بديل شاكيرى الذى انتقل من بايرن ميونيخ بعد ذلك إلى إنتر ميلان فى رحلة قصيرة ثم ذهب إلى إنجلترا عبر ستوك سيتى الذى هبط للشامبيونشيب.

فى حين كانت مسيرة صلاح عبر تشيلسى غير ناجحة أيضا ومنه إلى فيورنتينا ثم التألق والانتقال إلى روما قبل العودة إلى إنجلترا عبر بوابة ليفربول.

المعروف أن الدورى الانجليزى سينطلق فى 12 أغسطس المقبل حيث يفتتح ليفربول طريقه امام وستهام فى بداية مشواره نحو المنافسة على اللقب او على الاقل الوجود وسط الاربعة الكبار.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق