رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أزمة مكتومة بين رئيس الزمالك وطارق حامد بعد تجديد عقده

محمد نبيل

هدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، لاعب الفريق طارق حامد، بأن عدم تنفيذ شروط تعاقده الأخير بعد تمديده لثلاثة مواسم، ستكون عواقبه وخيمة، لا سيما بعد أن قدم النادى كل ما يستطيع من أجل الحفاظ على اللاعب وعلى قوام الفريق، ورفض رئيس النادى شكلا وموضوعا طلبات اللاعب وطريقة حصوله على كامل قيمة التعاقد، والذى تتكلف منه خزانة الزمالك سبعة ملايين فى الموسم فقط، أما فارق الملايين الـ15 فى كل موسم يتحملها تركى آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية كهدية للنادي.

وكان اللاعب قد اشترط الحصول على قيمة عقده كاملا دفعة واحدة وليس على اقساط كما تنص لائحة فريق الكرة ,وابدى حامد تخوفه من عدم الحصول على حقه كاملا بعد فاصل من التصريحات والحرب الكلامية فى وسائل الاعلام على مدار الموسم.

وبعيدا عن أزمة حامد، مازالت إدارة الزمالك تسابق الزمن للبحث عن قلب دفاع لتعويض رحيل على جبر إلى فريق بيراميدز، وبدأ مجلس الإدارة التفاوض مع محمد عبد السلام لاعب بتروجت فى صفقة قد تصل لـ18 مليون جنيه، بعدما وجد رئيس النادى مغالاة كبيرة من وادى دجلة لبيع مدافعهم الشاب محمود مرعى مقابل 22 أو 25 مليون جنيه، كما أن هناك كلاما حول مروان النجار مدافع الاتحاد السكندري.

ورغم أن عبد السلام لاعب بتروجت سيكون بمقابل مادى أقل من مرعى لاعب وادى دجلة، إلا أن الأفضلية للأخير بسبب صغر سنه وأنه سيكون إضافة للفريق على مدار سنوات طويلة فى الملاعب خاصة وأن الفارق المادى ليس كبيرا للدرجة التى تجعل الإدارة تتخلى عن لاعب شاب صاحب مستقبل كبير. وفى معسكر فريق الكرة فى مدينة نورينبرج الألمانية، واصل الفريق تدريباته بشكل قوى مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفني، الذى تراجع عن إلغاء مران الفريق المسائى ليلة نهائى مونديال روسيا، وخضع الفريق لمران قوى بعد اللقاء الذى تابعه الجميع، وشهد عملا فنيا وتكتيكيا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    ابو العز
    2018/07/17 07:05
    0-
    0+

    عقد بالملايين !؟
    معناه اتفاق الطرفين على كل شيء والا ايه ؟! ..
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق